الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  فلوريس تطلق عطر باتشول حصرياً لدى رباعيات في جدة

فلوريس تطلق عطر باتشول حصرياً لدى رباعيات في جدة

أطلقت فلوريس لندن عطرها الحصري الجديد “باتشول” في رباعيات بمدينة جدة، الذي ينفرد بمزيجٍ متفردٍ تم تطويره بإشراف خبيرالعطورمن الجيل التاسع إدوارد بودنهام، الذي استوحى العطر الجديد من الطبيعة البكر التي طالما ميزت منتجات استوديو تشيلسيفيلندن في العام 1967م، والتي تمنح الإشراقة والطاقة الإيجابية.

يحتفي باتشولي من فلوريس بمكونات العطورالشرقية المتسمة بالقوة والأناقة، لتجسد شعوراً نادراً من التألق والحداثة. العطر الجديد يتميز بالتناقضات الجذابة، حيث حليب جوزالهند الكريمي الناعم أحد المكونات المركزة، مقابل السمة الداكنة والغامضة لزهرة الباتشول التي تعد أبرز مكونات العطر. لمسات من السوسن، والورد واليلانج يلانج ترتقي بالمعنويات، في حين يثري خشب الأرز السمات الطبيعية للعطر. وتكتمل السمة الداكنة بالعنبر والراتنج، وبلمسات الفانيليا التي تضفي التناغم لهذا العطر الفريد.

ويعتبر نبات الباتشول من أهم وأغنى المواد الطبيعية التي تستخدم في صناعة العطور، حيث يستخرج الزيت المركز من خلال عصر ثلاث إلى أربع أزواجٍ من ورق هذا النبات الملهم، عبر ثنيها لأكبر عددٍ من المرات قبل أن تتلف بسرعة.

العطر احصري الجديد الذي ينضم لسلسة عطور فلوريس العالمية، يزدان بعبوةٍ مميزة تبرز الشراكة بين فلوريس ورباعيات، دار الأزياء والعطور والمنتجات الفاخرة الأرقى على مستوى المملكة.

تأسست فلوريس عام 1730م على يد جوان فامينيا الذي بدأ مسيرته مع زوجته إليزابيث في بيع العطور، والأمشاط ، ومنتجات الحلاقة في منطقة سينت جيمس الراقية بالعاصمة البريطانية لندن. وقد افتتح متجر فلوريس الأول في 89 شارع جيرمين، وهو ما يزال حتى اليوم القلب النابض للشركة العريقة، ويديره اليوم أحفاد المؤسس فامينيا.

كلمات مفتاحية

Floris
بقلم Sandy Barmo