الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  فنادق روتانا تثبت مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة اللبناني من خلال الجوائز القيمة التي حصدتها من مرجعيات موثوقة

فنادق روتانا تثبت مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة اللبناني من خلال الجوائز القيمة التي حصدتها من مرجعيات موثوقة

تؤكّد فنادق روتانا مرة جديدة على مكانتها الرائدة في قطاع السياحة والضيافة في لبنان، وذلك من خلال الجوائز المرموقة التي تحصدها كل عام تقديراً للنجاحات التي تحققها في هذين القطاعين من مرجعيات متميّزة وموثوقة والناتجة من سعيها الدائم لتأمين أفضل الخدمات لزبائنها.

وتوزعت الجوائز بين فندقي الروشة أرجان من روتانا وجفينور روتانا فحصد هذا الأخير جائزة “الفندق الرائد للأعمال في لبنان 2017- 2018” من جوائز السفر العالمية إضافة إلى جائزة “العلامة الفندقية الفاخرة ومركز المؤتمرات 2017- 2018” من جوائز الفنادق الفاخرة العالمية، “شهادة التميز  لعام 2017 “من موقع Tripadvisor وجائزة “تقييم العملاء لعام 2017” من موقع Booking.com.

أما فندق الروشة أرجان من روتانا، فحاز بدوره على جائزة “العلامة الفندقية الفاخرة للعائلات 2017-2018” من جوائز الفنادق الفاخرة العالمية وجائزة “الفندق الفاخر بأسعار معقولة لعام 2018” من جوائز دليل السفر الفاخر إضافة إلى جائزة “الشقق المطلة على البحر في لبنان لعام 2018” من جوائز السفر والضيافة.

وعبّر جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا، والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت عن سروره بالجوائز التي حصدتها فنادق روتانا عامة وفندق جفينور خاصة مؤكدا أنها ناجمة عن الثقة التي يوليها الضيوف لهذه العلامة ما جعلها مرادفا للضيافة العالية الجودة والرعاية الإستثنائية. أما مديرة فندق الروشة أرجان من روتانا، السيدة هلا مسعد، فعبرت بدورها عن فرحها وأكدت استمرار الفندق في تقديم أفضل الخدمات للزبائن لاسيما العائلات مشيرة إلى أن النجاح الذي حققته علامة روتانا في لبنان ناجم في الدرجة الأولى عن جهود فريق العمل المتضافرة.

ويعتبر جفينور روتانا الفندق الأمثل لرجال الأعمال في لبنان من حيث قاعاته الشاسعة فضلا عن موقعه الإستراتيجي المتميز في حين يبقى فندق الروشة أرجان من روتانا الخيار الأمثل للإقامة العائلية الطويلة.

كلمات مفتاحية

Rotana
بقلم Sandy Barmo