الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  في اليوم الأول من منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف ديميتري فيغاس ولايك مايك وماركو كارولا يشعلون حماس الجماهير في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

في اليوم الأول من منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف ديميتري فيغاس ولايك مايك وماركو كارولا يشعلون حماس الجماهير في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

أشعل ثنائي الدي جي العالمي الشقيقان “ديميتري فيغاس” و “لايك مايك” ونجم الدي جي العالمي الإيطالي “ماركو كارولا” حماس الآلاف من عشاق الموسيقى على مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ضمن فعاليات بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من مجموعة سوفت بانك للاستشارات ويحتضنها ملعب رويال غرينز والنادي الريفي.

وبعد الإثارة الكبيرة التي شهدتها منافسات اليوم الأول من البطولة، كان موعد جمهور الموسيقى مع الليلة الافتتاحية من سلسلة الحفلات الموسيقية لكبار الفنانين العالميين والتي تقام إلى جانب منافسات البطولة التي تستمر حتى يوم الأحد القادم الموافق 2 فبراير 2020.

ثنائي الدي جي الحائز على العديد من الجوائز سجلوا حضورهم الثاني في المملكة حيث قدموا مجموعة من أشهر أغانيهم مثل “هاير بليس” و “تريمور آند ماموث” و “ذا آنثام (دير آلتي)”.

وقال ديميتري فيغاس: “يا له من مكان خيالي بمناظر طبيعية جذابة، نتمنى أن نكون قد منحنا الجماهير ليلة لا تنسى، نريد أن نستمر في منح جماهيرنا مثل هذه اللحظات الرائعة عن طريق الموسيقى التي نقدمها. السعودية دولة جميلة جداً”.

كما قام الثنائي بتقديم تعاطفه وتقديره لأسطورة كرة السلة الراحل “كوبي براينت” خلال عرضهما بالأمس حيث قام “لايك مايك” بارتداء قميص لوس آنجيليس ليكرز يحمل إسم اللاعب الحاصل على خمس ألقاب إن بي أيه.

وكان نجم الدي جي الإيطالي “ماركو كارولا” قد افتتح الليلة الموسيقية بمجموعة من أغانيه الخاصة التي ألهبت حماس الجماهير الحاضرة.

وتستمر المتعة في اليوم الثاني لبطولة السعودية الدولية للجولف من خلال الحفلات الموسيقية التي ستقدم لأول مرة في المملكة العربية السعودية أسطورة الروك “برايان آدامز” ونجم الدي جي العالمي الحائز على جائزة جرامي “زد”. لتختتم الحفلات الموسيقية بعدها حين يصعد كل من الفرقة اللاتينية العالمية “جيبسي كينغز” ونجم الأغنية اللاتينية العالمي “لويس فونسي” على خشبة مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وتتوفر تذاكر الحفلات الموسيقية بالإضافة تذاكر المنافسات على الموقع الإلكتروني الخاص بالبطولة www.saudiinternational.com  وتتراوح أسعار تذاكر منافسات البطولة ما بين 50 إلى 160 ريال في حين تتوفر بسعر 75 ريال للحفلات الموسيقية.

بقلم Sandy Barmo