الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  في ثاني حفلات بطولة السعودية للجولف “براين آدامز” و “زد” يمنحون الجماهير ليلة للذكرى

في ثاني حفلات بطولة السعودية للجولف “براين آدامز” و “زد” يمنحون الجماهير ليلة للذكرى

اتجه محبي الموسيقى مرة أخرى لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية لحضور الحفل الذي أحياه أسطورة الروك “براين آدامز” ونجم الدي جي العالمي الحائز على جائزة جرامي “زد” حيث استمتعوا بالأداء الرائع الذي قدمه النجمان.

وقدم الكندي آدامز مجموعة من أجمل أغانيه مثل “رن تو يو” و “سمر أوف 69” و “آي دو إت فور يو (ايفريثينغ آي دو)” التي تعتبر من الأغاني الخالدة في عالم الموسيقى. كما قدم أسطورة الروك مجموعة أغاني من ألبومه الجديد الرابع عشر في مسيرته الفنية “شاين ألايت” الذي تعاون فيه مع الفنان العالمي “إد شيران”.

وتلاه نجم الدي جي والمنتج الموسيقي الحائز على جائزة جرامي “زد” الذي أشعل حماس الجماهير مع مجموعة من أشهر أغانيه مثل “كلاريتي” و “آي وانت يو تو نو” و “ستاي ذا نايت” والتي تعاون فيها النجم الروسي-الألماني مع بعض ألمع الأسماء في عالم الموسيقى مثل “سيلينا غوميز” و “أريانا غراندي” و “كاتي بيري”.

وتختتم الحفلات الموسيقية المصاحبة لمنافسات بطولة السعودية الدولية للجولف اليوم حيث سيعتلي منصة مسرح مدينة الملك عبدالله الاقتصادية كل من الفرقة العالمية “جيبسي كينغز” والنجم العالمي “لويس فونسي” لتقديم ليلة لاتينية مليئة بالتشويق والأنغام الرائعة.

وتتوفر تذاكر الحفلات الموسيقية بالإضافة تذاكر المنافسات على الموقع الإلكتروني الخاص بالبطولة www.saudiinternational.com  وتتراوح أسعار تذاكر منافسات البطولة ما بين 50 إلى 160 ريال في حين تتوفر بسعر 75 ريال للحفلات الموسيقية.

بقلم Sandy Barmo