الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  كارل لاغرفيلد يفتتح أول متجر له بمفهوم خاص في الكويت

كارل لاغرفيلد يفتتح أول متجر له بمفهوم خاص في الكويت

أعلن كارل لاغرفيلد عن افتتاح أول متجر له بمفهوم خاص في مدينة الكويت، الكويت في الأفنيوز ، يشكل أحدث إضافة إلى شبكة كارل لاغرفيلد المتنامية من المتاجر للبيع بالتجزئة عبر العالم، وينضم إلى العديد من نقاط البيع التي تم افتتاحها مؤخراً في أوروبا، آسيا والشرق الأوسط من بينها أبو ظبي، الدوحة، دبي وجدّة. 

يقع متجر كارل لاغرفيلد الأفنيوز (Phase 2) مول في الطابق الأرضي من مركز التسوّق ويعرض مجموعات الأزياء النسائية المميزة والفاخرة وفي متناول اليد للعلامة التجارية، من بينها الملابس الجاهزة، الأحذية، الحقائب، الساعات، العطور، النظارات وتشكيلة حصرية من النسخ المحدودة لمنتجات حديثة. 

على امتداد 75 متراً مربعاً، يوفر ديكور المتجر نافذة افتراضية لعالم كارل لاغرفيلد، مجسداً جوهر التميّز لدى المصمم وهو الابتكار والروعة. يظهر نظام من الألوان الأحادية (monochromatic) بالأبيض والأسود جنباً إلى جنب مفروشات عصرية ولمسات كلاسيكية بارزة – من الفولاذ الأسود المصقول والمرايا المضاءة إلى الشاشات الرقمية والأرضية من الخشب الطبيعي. 

يعكس أيضاً هذا المتجر بمفهوم خاص انجذاب العلامة التجارية إلى العالم الرقمي، الذي يتضاعف دوره كنافذة افتراضية للمصمم نفسه. أما المتسوّقون فهم مدعوون إلى استخدام أجهزة KARL iPads لمشاهدة أحدث المجموعات ومعرفة آخر الأخبار. 

منذ افتتاحه في 2007، لم يتوقف الأفنيوز عن مواصلة تعزيز وتطوير تجربة التسوّق في الكويت، مرسياً مستويات ومعايير جديدة عبر البلاد والصناعة. كذلك، يعتبر الأفنيوز أحد أكبر مراكز التسوّق في العالم وبيتاً لأكثر من 800 متجر منتشر في أقسامه السبعة.

كلمات مفتاحية

كارل لاغرفيلدموضة
بقلم Sandy Barmo