الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  كريم SUBLIMAGE La Crème Yeux : القوة المطلقة للعينين

كريم SUBLIMAGE La Crème Yeux : القوة المطلقة للعينين

لا يلعب الحظ أي دور في نجاح كريم العينين SUBLIMAGE La Crème Yeux. إذ يعتمد مركز البحوث لدى شانيل CHANEL في إطار سعيه الدائم للوصول إلى المستحضر الأمثل للعناية بالبشرة، على الابتكار كقوّة دافعة لعمله مدعومًا بمعايير عالية لا مساومة عليها: كابتكار مكوّنات فعّالة معدّلة تنفرد بها الدار وبالتالي التوصّل إلى تركيبات يكون كلّ مكوّن فيها أساسيّاً إلى جانب ابتكار تكنولوجيا تقدّميّة.

في هذا السياق، تكشف دار شانيل CHANEL في العام 2017 عن الجيل الثالث من كريم SUBLIMAGE La Crème Yeux محقّقة بذلك إنجازات غير مسبوقة في مجال تجديد بشرة محيط العين وجعل العين تبدو مفتوحة تمامًا.

خطوة تجديد محيط العين

استعملي أداة التدليك لوضع كريم SUBLIMAGE La Crème Yeux صباحًا ومساءً. قومي بتربيته على كامل منطقة محيط العين ثمّ ادهنيه من الزاوية الداخليّة باتجاه الخارج.

توصّلت مختبرات شانيل CHANEL إلى تقنيّة تدليك من 3 خطوات تعمل يدًا بيد مع التركيبة.

  1. ربّتي بلطف على الجفن العلوي والسفلي بواسطة أداة التدليك لتفعيل الدورة الدمويّة في الأوعية الدقيقة وإضفاء إشراق فوريّ على محيط العين.
  2. ملّسي المنطقة بين الحاجبين بحركة قويّة من أعلى الجفن باتجاه الحاجب وزاوية العين الخارجيّة للمساعدة على شدّ منطقة محيط العين وجعلها تبدو مفتوحة أكثر.
  3. مدّدي برفق وبرقّة الجيب السفلي لعينك بالضغط على 3 نقاط من زاوية العين الداخليّة وباتجاه الخارج ثمّ دعي أصابعك تنزلق في الاتجاه نفسه لتعزيز التصريف والتمليس وبالتالي تخفيف مظهر خطوط الجفاف وعلامات الإرهاق.

استعمال الماسك

أخيرًا وليس آخرًا… يمكن استعمال كريم SUBLIMAGE La Crème Yeux كماسك أيضًا للتخلّص فورًا من علامات الإرهاق والحصول على إشراق فوريّ. غطّي كامل محيط العين بكمّيّة وفيرة من الكريم ودعيه لمدّة 10 دقائق. أزيلي فائض الكريم باستعمال قطنة لتنظيف الوجه من خلال تمريرها على الجفنين من زاوية العين الداخليّة باتجاه الخارج. ستختفي علامات الإرهاق فورًا وتبدو العين أكثر إشراقًا وبريقًا كما أنها ستستعيد حدّتها.

جرة 15غ

تمّ اختباره من قبل أطباء جلد وأطباء عيون متخصصين. لا يسبب انسداد البشرة وظهور البثور.

*PFO : التجزّؤ المتعدّد لمكوّنات نشطة  (PolyFractioning of Active ingredients): أسلوب خاصّ طوّرته شانيل  CHANEL يسمح بالحصول على مكوّنات نشطة تجميليّة ونقيّة للغاية.

**TGF-ß: عامل نموّ محوّل ß

PDGF: عامل نموّ مشتقّ من الصفيحات

VEGF: عامل نموّ بطاني وعائي

HBEGF: عامل نموّ ظهاري مرتبط بالهيبارين

ET1: إندوثيلين-1

كلمات مفتاحية

chanelsublimageشانيل
بقلم Sandy Barmo