الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  لمسات المصممة اللبنانية المبدعة Nada Debs على أحذية محدودة الإصدار لFratelli Rosetti

لمسات المصممة اللبنانية المبدعة Nada Debs على أحذية محدودة الإصدار لFratelli Rosetti

اختارت Fratelli Rossetti  صالون Fuori Salone لتقديم نسخة محدودة الإصدار من الأحذية ذات الكعب المصنوع يدوياً والمُصمَّم بالاشتراك مع المصممة اللبنانية Nada Debs . إن هذا التصميم سيتوفر في 60 قطعة حصرية فقط في ميلانو وبيروت وفي المتجر على الإنترنت، وسيتم تقديم نسختين من هذه التصاميم باللونين الأبيض والأحمر.

تقوم Nada Debs ، التي تستكشف حرفة استخدام اللؤلؤ المعاصر بأم اللؤلؤ في خشب الجوز الصلب الطبيعي، بتصميم كعب فريد يتميز بنمط متعرج. ترمز خطوط الرسم التوضيحي إلى نبضات ميلان وبيروت، وهما مدينتان مزدحمتان، ومحور إبداعي على خريطة التصميم في العالم.

يقول دييجو روسيتي، رئيس العلامة التجارية في ميلانو: “قابلت ندى في واحدة من رحلاتي إلى بيروت ، المدينة التي أحبها حيويتها الفكرية”. “زرت استوديوها وفتنت بقدرتها على الجمع بين التصميم والحرفية، وهي القيم التي شاركناها: هكذا ولدت هذه الطبعة المحدودة”.

وقد تولت ندى دبس أيضاً تصميم نوافذ Fratelli Rossetti الرائدة في ميلانو من الجمعة 5 أبريل 2019 للأيام التالية من Salone del Mobile حتى الأحد 21 أبريل.

نذكر أن ندى دبس مصممة لبنانية تعيش وتعمل في بيروت. نشأت ندى في اليابان، ودرست التصميم في مدرسة رود آيلاند للتصميم في الولايات المتحدة وأمضت فترات طويلة من الوقت في العيش والسفر حول العالم، وإيجاد صلات بين الثقافات المختلفة.

تأسست شركة Fratelli Rossetti في عام 1953 في مدينة Parabiago ، وهي مدينة تقع خارج مدينة Milan مباشرةً ، وذلك بفضل عبقرية Renzo Rossetti. كان الوقت نقطة تحول في تاريخ إيطاليا حيث اتخذت البلاد خطواتها الأولى نحو عالم الموضة. مع تاريخ طويل بارز ، أصبحت العلامة التجارية اليوم معروفة في جميع أنحاء العالم بأنها مرادف للأسلوب: مثال ساطع على أعلى معايير الحرفية.

بقلم Sandy Barmo