الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  ماكدونالدز السعودية تطلق حملة “مصمم علبة الهابي ميل” دعماً لطموح ومواهب الأطفال

ماكدونالدز السعودية تطلق حملة “مصمم علبة الهابي ميل” دعماً لطموح ومواهب الأطفال

جدة، المملكة العربية السعودية- ]4 نوفمبر [، 2017: سعياً لدعم الفن في وطننا، أطلقت ماكدونالدز السعودية حملة “مصمم علبة الهابي الميل” في المناطق الغربية والجنوبية. تهدف هذه الحملة إلى تشجيع وتطوير المواهب الفنية المدفونة لدى جيل المستقبل. فقد أتاحت ماكدونالدز السعودية الفرصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 سنوات و13 سنة باستخدام علبة الهابي ميل البيضاء كوسيلة للتعبير فيها عن جانبهم الفني. حيث سيتم اختيار أفضل ثلاث رسومات ليتم طباعتها على علب الهابي ميل في بداية السنة القادمة 2018 لفترة محدودة. 

بدأت ماكدونالدز بتوزيع علب الهابي ميل البيضاء في جميع فروعها في المناطق الغربية والجنوبية في المملكة من تاريخ 4 نوفمبر وحتى نفاذ الكمية. سيتمكن الطفل من تسليم مشاركته في مطاعم ماكدونالدز حتى تاريخ 24 نوفمبر.  كانت تنمية مواهب الجيل الجديد مصدر إلهام لهذه الحملة بحيث طلب من الأطفال الرسم على علب الهابي ميل البيضاء ما يطمحون للوصول إليه عندما يكبرون ووظيفة أحلامهم.

 ولما تمثله ماكدونالدز من الحرص على الوصول لكافة الأطفال الموهوبين، فقد حولت بعض من فروعها في المناطق الغربية والجنوبية إلى مراكز فنية. تخدم هذه المراكز هدف تطوير و مساعدة الأطفال الموهوبين من قبل مرشدين مخصصين وتوفير أدوات فنية. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعاونت الشركة مع فنانين سعوديين من ضمنهم  علا حجازي ومازن الشمراني ليكونوا مصدر إلهام للأطفال المبدعين لما يقوموا به من تقديم مختلف أنواع الفن كالجرافيتي و الفن التشكيلي.

وتعليقاً على الحملة قال محمد علي رضا نائب مدير شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة: “نحن جداً سعداء بإطلاق هذه الحملة التي تجمع بين تشجيع طموح الأطفال و مهاراتهم الفنية في الوقت ذاته. نحن مؤمنين بأن من واجبنا دعم المجتمع في نواحي كثيرة كالفن وذلك لسبب تطوير جيل الغد تزامناً مع رؤية الوطن ٢٠٣٠. ودائماً نطمح إلى أن نسلط الضوء على الفئات التى تحتاج إلى الدعم”

كلمات مفتاحية

macdonalds
بقلم Sandy Barmo