الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  ماكدونالدز تطلق قائمة الطعام المستوحاة من المطبخ الفرنسي في إطار عروض ” نكهات من العالم”

ماكدونالدز تطلق قائمة الطعام المستوحاة من المطبخ الفرنسي في إطار عروض ” نكهات من العالم”

أطلقت ماكدونالدز، في إطار عروضها ” نكهات من العالم”، قائمة الطعام الفرنسي الجديدة كلياً ولفترة محدودة، في جميع أنحاء المملكة، وذلك لتعزيز قائمة مذاقاتها، وتؤكد هذه القائمة الجديدة التزام ماكدونالدز بتقديم عروض جديدة وممتعة على نحو مستمر لعملائها.

وتهدف ماكدونالدز عبر إطلاقها عروض ” نكهات من العالم ” إلى تقديم وجبات مميزة في السعودية مستوحاة من المطابخ العالمية. وقد شهدت الإصدارات السابقة لهذا العرض إطلاق سندويتشات مثل العربية والمكسيكية والآسيوية وغيرها، والتي تمتع بها عدد لا يحصى من العملاء في جميع أنحاء البلاد. وتتميز حملة نكهات من العالم هذا العام بتقديم قائمة طعام متكاملة تحتوي على منتجات مستوحاة من المطبخ الفرنسي، تشمل البرجر، والطبق الجانبي، والمشروب، والحلى.

وتحتوي القائمة على برجر الفلفل الأسود المكون من لحم البقر الحلال، المغمس في صلصة الفلفل، والمغطى بجبنة امينتال والبصل المقطع في خبز ساوردو، مع طبق تشيز بفس الجانبي، وهو عبارة عن قطعة ذهبية من العجين المقرمش محشو بالجبن الكريمي اللذيذ والأعشاب، مع ماك فيز الليمون، وصاندي أوريو والتوت، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بهذه الوجبة براحة في منازلهم.

 وتعليقاً على الإطلاق قال محمد علي رضا نائب المدير العام في ماكدونالدز السعودية المنطقة الغربية والجنوبية: ” نحن متحمسون لإطلاق عروض نكهات من العالم لهذا العام، ابتداءً من القائمة الفرنسية. وبصفتنا شركة تهتم برضى عملائها ورائدة في عالم البرجر، نعمل على تقديم وجبات جديدة بشكل مستمر لزوارنا بما يتماشى مع رغباتهم ومتطلباتهم. وكعادتنا في تقديم المنتجات التي يرغب بها عملاؤنا، أطلقنا هذا العرض اللذيذ لفترة محدودة، ونحن واثقون بأن هذه القائمة الجديدة ستمنح زوارنا نكهات رائعة تسعدهم وترضي أذواقهم. “

تتوفر القائمة الفرنسية من 24 نوفمبر حتى 14 ديسمبر في جميع مطاعم ماكدونالدز السعودية. جرّب القائمة الجديدة في مطعمنا الأقرب إليك أو اطلبها عبر خدمة ماك توصيل لتستلم وجبتك الشهية في منزلك.

كلمات مفتاحية

macdonaldsماكدونالدز
بقلم Sandy Barmo