الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  ماليزيا تشارك في معرض جدة الدولي للسفر والسياحة العاشر 2020 (JTTX10)

ماليزيا تشارك في معرض جدة الدولي للسفر والسياحة العاشر 2020 (JTTX10)

أطلقت ماليزيا للسياحة اليوم جناحها في معرض جدة الدولي للسفر والسياحة “زر ماليزيا 2020” (JTIX10)  في المملكة العربية السعودية ، في الفترة من 26 إلى 28 فبراير 2020 ، للترويج لماليزيا كوجهة سياحية مفضلة وتوسيع نطاق الدعاية لزيارة ماليزيا العام 2020 حملة لاعبي صناعة السفر في الشرق الأوسط..

هي شركة السفر الرائدة في مجال  السفر للأعمال التجارية (B2B) والأعمال التجارية للعملاء (B2C) في المملكة العربية السعودية والذي منح العارضين منصة لا مثيل لها لعرض مصائر السفر والخدمات الخاصة بهم. ,بناء شراكة جديدة واستهداف عملاء جدد ذوي القيمة العالية في سوق سفر كبير واعد. وقد شارك في المعرض عارضون يمثلون 16 قطاع سفر عبر المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى بما في ذلك منظمة السياحة الوطنية التي تمثل 29 دولة في هذا الحدث.

كمقدمة لـ معرض جدة الدولي للسفر والسياحة العاشر JTTX10 ، شاركت سياحة ماليزيا بنجاح في ورشة عمل حول تجارة السفر في المدينة المنورة تهدف إلى تعزيز حملتها “زر ماليزيا 2020”  في مفهوم الخليج.

بالنسبة لمعرض جدة الدولي للسفر والسياحة العاشر JTTX10 ، ستكون هذه المشاركة للمرة الثانية لسياحة ماليزيا في هذا الحدث بعد عام 2016 ، حيث ستستقطب مشاركة لاعبي الصناعة الماليزية في المعرض. من بين الأعضاء الماليزيين المشاركين في المعرض: صنواي للفنادق والمنتجعات ، ريتز كارلتون لانكاوي ، فندق ألوفت ، فندق تامو ، الخطوط الجوية الماليزية ، هيئة لانكاوي للتطوير (LADA).

خلال الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام ، ستسلط ماليزيا الضوء على بيئتها الطبيعية المذهلة ، ومجموعة مثيرة من المغامرات الثقافية ، والإنتاج العالمي كوجهة آمنة وصديقة للعائلة تلبي احتياجات سوق الشرق الأوسط بشكل خاص. بجانب ذلك ، تهدف أيضًا إلى تعزيز تنوع مناطق الجذب والخدمات في ماليزيا ، وكذلك تحديث اللاعبين في الصناعة المحلية حول آخر التطورات في ماليزيا.

ووفقًا لرئيس الوفد ، داتو د. نور زريهمات ، أمين عام وزارة السياحة والفنون والثقافة في ماليزيا ،  نحن ممتنون لفرصة التعاون والتعاون مع بعض من أفضل اللاعبين في هذا المجال.

هنا مثل الاتحاد للطيران ، طيران الإمارات ، العربية للطيران ، الخطوط الجوية العربية السعودية ، مدن السفر ، هوليداي مي ، أورينت للسياحة ، الريس للسفريات. “

معرض جدة الدولي للسفر والسياحة العاشر JTIX10 هو أيضا منصة فعالة واستراتيجية للترويج لحزم السفر إلى البلدان العربية قبل عطلة الصيف مباشرة ، الذي سيبدأ في شهر مايو حتى نهاية شهر الحج ، والإعلان عن أن ماليزيا آمنة للسفر ، على الرغم من تفشي فيروس كورونا “Covid-19” الذي أصبح مصدر قلق كبير في أنحاء كثيرة من العالم.

يُنظر إلى الشرق الأوسط على أنه سوق رئيسي للبلاد ، وقد تم اختياره مؤخرًا كوجهة أولى للمسافرين المسلمين للعام التاسع على التوالي من قبل كرسنت راتنج CrescentRating ومقرها سنغافورة ، السلطة الرائدة في عالم السفر الحلال. واستطلاع سنوي عبر الإنترنت يغطي عدة معايير ، بما في ذلك توافر الطعام الحلال ، والوصول إلى مرافق الصلاة والخدمات الصديقة للمسلمين في الفنادق ، والسلامة والأمن العامين لكل وجهة.

زار ماليزيا ما مجموعه 121,444 سائحًا من المملكة العربية السعودية في عام 2019 مقارنة بـ 112,263 سائحًا في عام 2018 ، مسجلاً زيادة قدرها 8.2٪. استمر السياح السعوديون في الوصول إلى متوسط طول مدة الإقامة (ALOS) بواقع 10.8 ليال ومتوسط الإنفاق للفرد الواحد بعملة رينجيت ماليزية ، 11,555.40. ومن المؤكد أن ماليزيا تصعد حملة ترويجية لهذا العام من أجل “زيارة ماليزيا 2020” ، والتي يستهدف خلالها الترحيب بـ 30 مليون سائح من جميع أنحاء العالم ، وإيرادات سياحية بقيمة 100 مليار رينجيت ماليزي.

بقلم Sandy Barmo