الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  ما الذي يميّز مشروع Mar Mikhael Village السكني عن غيره؟

ما الذي يميّز مشروع Mar Mikhael Village السكني عن غيره؟

في 21 سبتمبر 2016 وتحديداً الساعة السابعة مساءاً أقامت الشركة الرائدة في مجال الاستثمارات والتطوير العقاري Capstone عشاءاً في Train Station  مار ميخائيل لإطلاق مشروعها “قرية مار مخائيل” Mar Mikhael Village”  السكني الذي يهدف إلى تحويل المكان المعروف سابقاً بمعمل “بيرة لذيذة” القديم إلى مساكن وشقق عصرية من تصميم المهندس المعماري برنار خوري .

حضر هذه الأمسية الراقية حوالي 500 ضيفاً مميّزاً من بينهم كبار الشخصيات والسياسيين المشهورين وممثلي وسائل الإعلام المهتمين في معرفة كيف سيتم تحويل هذا المصنع القديم إلى شقق سكنية  للمرة الأولى في لبنان والعالم العربي.

وفي هذا السياق قام السيد زياد معلوف، مؤسس وصاحب شركة Capstone بتقديم شرح مفصّل عن المشروع الفريد من نوعه وهندسته المميّزة التي تبرز تطوّر منطقة مار مخائيل مع الحفاظ على مجدها.

أمّا السيد جوزف خوام، صاحب الشركة المالكة للمشروع Mar Mkhael Village SAL شرح عن كيفية تأسيس جدّه لمعمل “لذيذة” عام 1930 وشدّد على أن المشروع السكني سيعزز هذا الإرث ولن يفرّط فيه.

وأخيراً، ختم المهندس الأشهر، برنارد خوري بالتأكيد على ان تصميمه لهذا المشروع السكني الجديد سيعيد إحياء هذا المعمل وهذا الإرث التاريخي.

كلمات مفتاحية

Capstone
بقلم Sandy Barmo