الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  مجموعة أقلام Cross تخصص فيراري بأقلامٍ مميّزة!

مجموعة أقلام Cross تخصص فيراري بأقلامٍ مميّزة!

ferrari pen

إن أقلام كروس، وهي رمزاً للحرف اليدوية، عن شراكتها لتوحيد جهودها في خريف عام 2018 مع شركة سكوديريا فيراري، استناداً إلى شغف مشترك للأداء والابتكار وتصميم البراعة. استلهامًا من روح فريق سكوديريا فيراري، فريق سباق الفورمولا 1 ™ الذي استحوذ على خيال العالم، ابتكر كروس مجموعة رائعة من أدوات الكتابة الفاخرة الحصرية ومجموعات الهدايا لمحبي فيراري في جميع أنحاء العالم.

تمّ تصميم مجموعة كروس كوليكشن لسكوديريا فيراري، والتي صممت لتعكس الشغف والموهبة اللذان يقودان فريق سباقات سكوديريا فيراري على المضمار، وهي المزيج المثالي لتصميم الرأس وتحسين الأداء. تجسد الصور الظلية الديناميكية مع التشطيبات المستوحاة من ألوان سكوديريا فيراري الجريئة من Rosso Corsa Red و Modena Yellow و Polished Metal و Glossy Black الشعور بالإثارة الواضحة من مضمار السباق في الحياة اليومية. وقد استوحى مقطعها المصمم خصيصًا من الأنف والقمرة في سيارة السباق Formula 1 ™ ويحمل شعارًا حقيقيًا من Scuderia Ferrari والذي يُظهر شغفك بسيارة Scuderia في أو خارج المسار.

قال بوب بيرد ، الرئيس التنفيذي لشركة A.T. Cross “تعدّ سيارة فيراري أسطورة في صناعة السباق والسيارات ، في حين أن أدوات الكتابة Cross معترف بها عالميًا لتصميمها الأنيق ومهاراتها الحرفية.

تتعاون الهندسة المتقاطعة والحرفية ببراعة في تقديم تفاصيل تصميم سباقات سكوديريا فيراري الأصلية لمقاطع كروس تاونسند ، سينشري II وكلاسيك سينتر الشهيرة. التشطيبات اليدوية المصقولة تعبر عن مفاهيم الابتكار والتكنولوجيا، وتعكس المواد المستخدمة في المركبات نفسها. تضمن الهندسة المتقاطعة أن يكون أداء كل قلم مثيراً للإعجاب مثل أسلوبه.

كلمات مفتاحية

Crossفيراري
بقلم Sandy Barmo