الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  مجموعة اتش آند ام هوم لربيع 2017 تركّز على التناغم والطابع الاستوائي

مجموعة اتش آند ام هوم لربيع 2017 تركّز على التناغم والطابع الاستوائي

 

تركز مجموعة اتش آند ام هوم لربيع 2017 على عناصر الطبيعة مثل الهواء والفضاء والنار والأرض وتستلهم تصاميمها من النباتات والأشجار والزهور لتعكس جمالها على الفضاء الداخلي .

وتسيطر على قطع المجموعة لمسة استوائية من الألوان الدافئة والنقشات النابضة بالحيوية المتجانسة مع الجمال الرائع للمواد الطبيعية والألوان المحايدة للون الوردي.

وقد علقّت إيفينا كرافايف سوديربيرج، رئيس التصميم في اتش آند ام هوم على المجموعة قائلة:

“الغرابة والتناغم هما الاتجاهان السائدان في هذا الموسم .وتبقى اللمسة الاستوائية محورية مع التركيز على حيوية الألوان والتعبيرات في أجواء هادئة ومريحة مع لمسات ديكور مستلهمة من الطابعين الياباني والاسكندنافي.”

قطع إيفيلينا المفضلة: “لدي الكثير من القطع المفضلة، مثل أغطية الوسائد الزرقاء ذات الأشكال الرائعة، وحاملات الشموع على شكل طائر، والسلال المنسوجة.”

التناغم

الألوان: تركز المجموعة على الألوان المحايدة الدافئة، واللون الوردي، واللون الأخضر .ويبقى دمج الألوان مع بعضها البعض عنصراً أساسياً في هذا الموسم. ولتعزيز الطابع العصري، يمكن استخدام درجات مختلفة من نفس الألوان للغرفة بأكملها، مثل الوردي أو الرمادي أو الأزرق لخلق أجواء من التناغم الراقي.

المواد: الأقمشة والتركيبات هي محور هذه المجموعة. تركيز على استخدام المواد الطبيعية مثل الأخشاب والزجاج والسلال المنسوجة وأسطح السيراميك والزجاج المطفي .

الرموز: تركيز على التعبيرات الغرافيكية بلمسات رقيقة مع النقشات الراقية والأشكال الدائرية.

الأجواء العامة: الأجواء هادئة ومريحة مع عنصري الهواء والفضاء. التعبيرات دقيقة ولكن ناعمة مع لمسات من الفخامة والرقي.

الغرابة والتفرّد

الألوان: الألوان نابضة بالحيوية مع اللون الأصفر الدافئ، والأخضر المميز، وهناك تشكيلة واسعة من اللون الأزرق، حيث تحدد عناصر النار والأرض والماء ألوان هذا الموسم. الأزرق هو اللون الطبيعي الأساسي في المجموعة.

المواد: يتواصل التركيز هذا الموسم على التشكيلات الحرفية التي تعزز عنصر الأصالة. وتعد السلال المنسوجة من القطع الأساسية وتتوفر بمجموعة متنوعة من الأشكال والألوان.

الرموز: تركّ ز الرموز على الطيور والأغصان غريبة الشكل وتضيف لمسة مرحة على الفكرة الاستوائية الأساسية .

الأجواء العامة: الأجواء متميزة وغريبة وتنبض بالدفء والحيوية.

كلمات مفتاحية

H&M
بقلم Sandy Barmo