الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  مجوهرات Les Talismans de Chanel الراقية: لكل امرأة تؤمن بالحظ!

مجوهرات Les Talismans de Chanel الراقية: لكل امرأة تؤمن بالحظ!

لم نتفاجأ أبداً عندما رأينا المجموعة  الجديدة  للمجوهرات الراقية من شانيل التي ابتكرها حرفيي الدار  الموهوبين. إن مجموعة Les Talismans de Chanel  تقدم لكل عشّاق المجوهرات والرقي قطعاً فريدة ومبتكرة تختلف عن سابقتها في العام الماضي لكنها تحمل روح وتوجه شانيل.

تعبّر هذه المجموعة من المجوهرات  عن قوة عظيمة  من خلال الطاقة  المغنطيسية  والطاقة الشمسية، من خلال تصاميم رائعة وغامضة فتأخذنا في رحلة  نحو عالم لا نهاية له بين العاطفة والتعبير.

السحر وهالات الماس تعيد هذه المجوهرات إلى  الحياة وتلمع مع اللؤلؤ الصناعي الياباني، الياقوت الأصفر، ورنيش متعددة الألوان.

اكتشفي معنا هذه القطع الفريدة :

Collier-Secrete-J61131

“Secrete” قلادة مصنوعة من  18K من الذهب الأبيض مع مجموعة 613 قطعة من الماس ليكون وزنها 7.9 قيراط.

broche attirante

“Attirante” الذي يضم أقراطاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، تأتي مرصّعة بماستين شفافتين بوزن قيراط واحد، و 8 ماسات بقصة كابوشون، و 48 ماسة بقصة مستديرة، و 112 ماسة برّاقة بوزن إجمالي 2.5 قيراط، فضلاً عن ماستين بقصة باغيت. يضمّ الطقم أيضاً عقداً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، و يأتي مرصعاً بماسة كبيرة على شكل الإجاصة، و ماستين شفافتين بوزن قيراط واحد، و 4 ماسات بقصة كوشون، و 24 ماسة بقصة مستديرة، و 285 ماسة برّاقة بوزن إجمالي 10.7 قراريط، فضلاً عن ماسة واحدة بقصة باغيت.

Bracelet-Attirante

يضمّ  Attirante  سواراً مصنوعاً  من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، و مرصعاً بالماس بقصات و أحجام مختلفة

Collier-Fascinante

 

Fascinante” قلادة مصنوعة من  18K من الذهب الأبيض مع 2 قيراط من الماس على شكل إجاص ، وقطعتين رائعتين من  الماس لمجموع وزن 1.3 قيراط، و713 قطعة من  الماس لوزن إجمالي 19.5 قيراط.

بقلم Sandy Barmo