الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  موظفو “جرانديوس سوبرماركت ” ينفذون حملة لتنظيف شاطئ الجرف

موظفو “جرانديوس سوبرماركت ” ينفذون حملة لتنظيف شاطئ الجرف

نفّذ موظفو سوبرماركت “جرانديوس” حملة تنظيف كبيرة على شاطئ مشروع الجرف التابع لشركة “إمكان” العقارية، في مبادرة تهدف للحفاظ على البيئة الطبيعية.

وزار الموظفون العاملون في سلسلة محلات السوبرماركت سريع النمو في دولة الإمارات، في 23 ديسمبر الماضي، الشاطئ الواقع بين إمارتي أبوظبي ودبي، وأمضوا ساعات يجمعون القمامة ونفايات بلاستيكية وورقية، وتجاوز مجموع ما جمعه الموظفون من نفيات ضارة بالبيئة 50 كيلوجرامًا. وتأتي هذه المبادرة ركيزة أساسية في سياق برنامج المسؤولية الاجتماعية المتواصل في الشركة.

وبهذه المناسبة، قال فابريس لو بولنغر المدير العام لمحلات “جرانديوس”، إن مبادرة تنظيف شاطئ الجرف جاءت “انسجامًا مع جهودنا النامية إلى أن نصبح أفرادًا حريصين على الرفق بالبيئة”، لافتًا إلى أن توقيت المبادرة التي تزامنت مع موسم الأعياد يتناغم مع روح العطاء وردّ الجميل للمجتمع، وأضاف: “سُررنا بالمشاركة في هذه المبادرة المهمة من أجل المساعدة في الحفاظ على نظافة بيئتنا، إذ تقع الاستدامة في صميم عمليات سوبرماركت “جرانديوس”، وتشمل استغناءنا عن الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام في منطقة صناديق الدفع وعن أدوات تناول الطعام البلاستيكية في قسم الأطعمة السريعة”.

وجاءت مبادرة تنظيف الشاطئ عقب نجاح برنامج للندوات عُقد في مركز الشباب بأبوظبي، حيث تبادل موظفو “جرانديوس” الأفكار مع جمهور من الشباب بشأن الطريقة الفُضلى لتشجيع الممارسات الرفيقة بالبيئة في جميع مناحي الحياة بالمجتمعات المحلية.

بقلم Sandy Barmo