الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  ميلودي إحساني تجمع بين الموسيقى والموضة في مجموعتها الجديدة للمجوهرات على Sivvi.com

ميلودي إحساني تجمع بين الموسيقى والموضة في مجموعتها الجديدة للمجوهرات على Sivvi.com

تخصصت المُصمَمة الفارسية ميلودي إحساني ، المولودة في لوس أنجلوس، في تقديم الإكسسوارات ذات الألوان الجريئة مع لمسة مميزة. هناك العديد من المشاهير المُحبين لهذه الماركة في الولايات المتحدة مثل ريانا وبيونسيه، المشهورتان بحبهن للموضة والأزياء المميزة وغير التقليدية. بدأ الأمر كهواية تمارسها في شقتها الصغيرة، لأنها لم تجد ما تبحث عنه في الأسواق؛ ثم تحول الأمر إلى مهنة، وقد ساعدها التعاون مع ماركات عالمية كبيرة مثل ريبوك وماك في أن تصبح مُصمَمة شابة مشهورة في لوس أنجلوس، وسرعان ما أفتتحت متجرها في جادة فيرفاكس في قلب موسيقى وثقافة الشارع.

تستوحي هذه المُصمَمة أسلوبها من من المتناقضات، الجدال، العدل وتعدي الحدود بشكل مقبول؛ أيضاً هو مستوحى من عشقها للموسيقى، الفن والموضة. لم يكن هدف ميلودي أن تكون مجرد شكلاً جديداً على الساحة بل أن تمنح الموضة “صوتاً جديداً”. تسعى المُصمَمة ميلودي احساني من خلال تشكيلة إكسسواراتها إلى تقديم إكسسوارات ذات طابع قِبَلي وموديلات أنيقة بأسعار مقبولة، وهذا بالتحديد ما نراه في المجموعة المعروضة على سيفي.كوم.

إلى جانب ريانا وبيونسيه، تم رصد العديد من المشاهير يرتدين تصاميمها المميزة مثل إيريكا بادو وإليشيا كيز. يتم صناعة تلك التصميمات المميزة والجريئة من خامة الأكريليك، المعدن المخلوط مع إستخدام الأحجار الملونة والديامانتي وغيرها من الخامات، وتشمل هذه التصميمات الأقراط، الأساور والخواتم. لا يُمكن مقاومة تشكيلة إكسسوارات هذه الماركة بتصاميمها المرحة من الطيور الملونة، تصاميم النجوم، البطيخ وحتى الفراولة؛ بل يوجد أيضاً سوار على شكل عين شريرة!

نجدين هذه الموديلات على موقع  سيفي.كوم -الموقع السريع للموضة عبر الإنترنت، المُتخصص في تقديم أحدث الأزياء وآخر خطوط الموضة العالمية والقائم في دبي- يُقدِم المزيد من التنوع في موديلاتِه هذا الشهر بإضافة ماركة ميلودي احساني للمجوهرات بما تُقدِمه من تصاميم جذابة ومميزة، مما يجعل سيفي.كوم أو من إكتشف هذه الماركة في الشرق الأوسط.

بقلم Sandy Barmo