الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  نوفمبر شهر الموضة في One and only

نوفمبر شهر الموضة في One and only

أعلنت مجموعة منتجعات ’ون آند أونلي‘ عن اختيار شهر نوفمبر ليكون شهر العلامة الرسمي للموضة بالتعاون مع طيف متميز من أبرز المصممين المبدعين وبمشاركة باقة من مبادرات العلامة التي تنطلق في هذا الشهر، وتنعكس هذه الخطوة ترسيخاً لنجاح المجموعة في خلق سبل تعاون مدروسة وحسب الطلب مع ضيوفها، وتؤكد على تاريخها العريق في عالم الموضة الذي سيستمر ويتطور عبر هذه الإضافات الجديدة والمتميزة.

شهد هذا العام إطلاق أول تشكيلة أزياء خاصة بعلامة ’ون آند أونلي‘  تتضمن قفطاناً قطنياً، إضافة إلى الفساتين، والشورتات، والفساتين ذات القصات المستقيمة، حيث ازدانت التصاميم بتطريزات ملونة غاية في الجمال استمدت إلهامها من خصائص كل منتجع يحمل شعار ’ون آند أونلي‘. كما حظيت هذه الأزياء بإقبال واسع الأمر شجع على إطلاق تشكيلة جديدة لعام 2016 في نوفمبر الحالي.

 وتحتوي التشكيلة باقة من البدلات ذات القطعة الواحدة، والفساتين، والشورتات، والقفطان، والقمصان. وجاءت القطع مشرقة بألوانها الحيوية ومزينة بطبعات ضمن قالب تصميمي آسر يناسب جميع الأذواق ويغني خيارات العملاء.

كما أبرمت ’ون آند أونلي ريثا راه‘ اتفاقية شراكة مع مصممة الأزياء الأسترالية كاميلا فرانكس لعرض تصاميمها الآسرة لدى متجر العلامة ’نيو بيتش‘ خلال الفترة بين نوفمبر 2015-أبريل 2016. وتشتهر فرانكس بتقديم تشكيلات استثنائية غاية  في الروعة من خلال تصاميم مفعمة بألوانها الحيوية وخطوطها المتقنة  وطبعاتها المتميزة.

وتبدو أزياء المصممة  مثالية لقضاء أمتع الأوقات للاسترخاء على شاطئ البحر وتناول مشروب منعش عند الغروب من خلال قطع فريدة تتضمن طقم الشورتات مع البلوزات المزركشة أو المزينة بالرسومات الأنيقة أو تلك المزدانة بالريش الفيروزي المشرق، فضلاً عن الفساتين ذات الأكمام التي تحاكي جناح الخفاش. كما تنطوي التشكيلة على باقة من الأزياء الموشاة بطبعات العلامة المتميزة تشمل ملابس البحر بقطعة واحدة أو قطعتين، والقفطان المصنوعة من الشيفون الناعم.

كلمات مفتاحية

جمالموضة
بقلم Sandy Barmo