الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  هوبلو تطلق ساعة “بيغ بانغ ريفيري ٢٠١٨ فيفا وورلد كاب روسيا في السعودية!

هوبلو تطلق ساعة “بيغ بانغ ريفيري ٢٠١٨ فيفا وورلد كاب روسيا في السعودية!

أطلقت Hublot ساعتها الذكيّة المبتكرة “بيغ بانغ ريفيري ٢٠١٨ فيفا وورلد كاب روسيا” بأسواق المملكة، بهدف تسهيل مشاهدة كلّ ثانية حاسمة من مباريات كأس العالم ٢٠١٨. وتُعدّ هذه الساعة ابتكاراً مهماً نظراً لمدى الترابط بين هوبلو وكرة القدم. بذلك، لن يتبع عالم كرة القدم توقيت هوبلو فحسب، بل سيبلغ نبض المباريات الساعة التي تزيّن بها معصمك. لقد حققت هذه الساعة رغبة الاتّحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، في إنتاج ساعة مصمّمة للحكّام، ترافقهم في الملاعب خلال المباريات. 

صمّمت Hublot هذه الساعة المتّصلة بالإنترنت، وهي الأولى في مجموعاتها، لأجل عالم كرة القدم، وتأتي بإصدار محدود بـ ــ٢٠١٨ قطعة، وهي مزودة بميزات ساعة “بيغ بانغ” الشهيرة كالهيكل الرمزيّ المصنوع من التيتانيوم الخفيف، والإطار المزيّن بستّ براغٍ على شكل حرف H، وحشوة ألياف كيفلار. أما تصميم قرصها التناظري الذي يعرض الوقت بواسطة عقارب،فيشبه العناصر الجماليّة للموديلات الأوتوماتيكيّة. ومن حيث الحجم، فالعلبة البالغ قطرها 49مم هي الفارق الأول، بينما الفارق الثاني هو محرّكها القائم، للمرّة الأولى، على التكنولوجيا المتّصلة بالذكاء الرقمي. إنّها ساعة هوبلو!

طُورت الساعة خصيصاً لأجل كرة القدم،مع مجموعة من الأقراص الخاصّة بالمشجّعين بألوان البلدان المشاركة. وهي تعرض عدداً من الإشعارات، وتُعلن عن المُباريات قبل ١٥ دقيقة من انطلاقها، وأيضاً البطاقات الصفراء والحمراء، وتبديل اللاعبين، إضافةً إلى تسجيل الأهداف، بعرض كلمة (هدف) في كلّ مرّة يُسجّل فيها هدف. وتظهر على القرص خلال المباراة إحصائيات المباراة، كالنتيجة وأسماء مسجّلي الأهداف ووقت المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة عطار المتحدة هي صاحبة الامتياز الحصري لبوتيكات هوبلو بالمملكة العربية السعودية، حيث تتميز صالات عرضها بأجواء فريدة وبنفس مفهوم التصميم السائد في بوتيكات هوبلو حول العالم، حيث تعم الفخامة.

استُخدمت في صناعة الساعة المواد الأكثر جرأة، فضلاً عن أقوى الألوان، وأعيد ابتكارها بما يتناسب والعصر الرقمي، وتتوفّر الساعة بإصدارَين، تناظريّ ورقميّ. وبفضل نظام تثبيت الحزام “وان-كليك” المسجّل ببراءة اختراع، يمكن التبديل بين الحزامَين المُرفقين بالساعة: الحزام الإسفنجي الذي يحمل شعار كأس العالم ٢٠١٨وشعار هوبلو، والحزام الأسود المبطّن والمصنوع من المطّاط الطبيعي.يُشار إلى أنّ ساعة “بيغ بانغ” اختُبرت بسريّة على معاصم الحكّام خلال كأس القارّات ٢٠١٧ وكأس العالم للأندية ٢٠١٧. وبفضل نظام أندرويد الذي تعمل به، تتوفّر آلاف التطبيقات القابلة للتنزيل على الساعة إضافةً إلى وظائفها المرتبطة بالبطولة، كما أنها تتوافق مع جميع الهواتف العاملة بنظام Android 4.4، أو iOS9 والإصدارات الأحدث، ولشحنها، يكفي وضعها على شاحن تلامسي.

كلمات مفتاحية

hublotهوبلو
بقلم Sandy Barmo