الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  Alegoría رحلة الجمال

Alegoría رحلة الجمال

 

Alegoría مجموعة مؤلفّة من أقراط وخواتم وعقود يميّزها المزيج العصري من الذهب الأبيض والاصفر والياقوت الزهري والألماس.

الخاتم الكبير المصنوع من الذهب الأبيض والأصفر والمرصّع بالألماس والياقوت الزهري، يمثّل ذراعاً تهزّ الغصن حيث تعانق الفراشات الأزهار بقرونها. كمنت صعوبة صياغة هذه القطعة في الحفاظ على خفّتها مع منحها في الوقت نفسه، شخصية عضوية وأثيرية تشعر الناظر إليها وكأنّها ترفرف.

شدّد مصمّمو Carrera y Carrera بشكل خاص على النحت بحيث يمكن الاستمتاع  بحركة الأجنحة من أيّ زاوية.

كما تتميّز الأقراص المُصاغة من الذهب الأبيض والأصفر والمرصّعة بالألماس، بتصميم عصري أعيد فيه ابتكار مفهوم الأقراط فهو يتجه إلى الأعلى وكأنّ الفراشة تهمّ بالطيران. وتُحاط الفراشة بإطار مخرّم  يمنح هذه الحلى الخفّة التي تحتاجها.

أمّا العقد الكبير المُصاغ من الذهب الأبيض والأصفر والمرصّع بالألماس والياقوت فيستحضر إلى الذهن سرب من الفراشات. تحلّق وتلعب معاً فتضفي الكثير من الحركة على هذه القطعة.

كما نشهد أيضاً على نسيج مخرّم من الذهب الابيض وكأنّه قماش شفّاف وقد رُصّعت الفراشات بالألماس لتحاكي قطرات الندى.

أبرز الصعوبات في نحت هذه القطعة، كمنت في إخفاء المفصّلات من دون المسّ بالحركة ولا بقدرة العقد على محاكاة حركة الجسم. لتحقيق ذلك، دمج كبار الصاغّة في الشركة، هذه المفصّلات في مختلف أجزاء الفراشة من دون إضافة أيّ عناصر خارجية.

ما هذه إلّا بعض من الحلي المذهلة التي تتألّف منها مجموعة Alegoría.

تلتقي الرفاهية والحرفية العالية في هذه المجموعة الرومانسية المصمّمة لامرأة تتمتّع برقة وأنوثة لا تعرفان حدود. إنّها المجوهرات المثالية لتكون لمسة نهائية على إطلالات الربيع والصيف.

جمال وأصالة وسحر. رمز حقيقي للحياة.

 

بقلم Melissa