الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  Caramel & Sun أثاث للأطفال ذات تصميم عصري وحديث…

Caramel & Sun أثاث للأطفال ذات تصميم عصري وحديث…

 

“كراميل” لأنها حلوة مثل مرحلة الطفولة، و”صن”، أي شمس، لأننا نعيش تحتها حقاً… وما أجمل من مشهد تلك الشمس الذهبية المشرقة في الصباح من ستائر غرفة الأطفال؟

يعد “كراميل آند صن” بمثابة مكاناً تشعر فيه بالأمان وتطلق فيه العنان لحلمك وخيالك. المكان الذي تبدأ فيه وكأنك طفلاً ثم تعود إليه وبه أطفالك.إنها الغرفة التي تدخل إليها في الصباح الباكر لالتقاط طفلك ذو الابتسامة والرائحة الحلوة، المكان الذي تبدأ فيه يومك طفلاً وتخرج منه بالغاً.

إنه المكان الأحلى في العالم بأسره حيث يلمع ضوء الشمس الحلوة المشرقة برقة من الستائر؛ إنها غرفة طفلك وغرفة الجميع.

“كراميل آند صن”، قصة اثنين من الآباء الشباب مع شغف التصميم.

 بول هو مصمم أثاث محترف وأباً، وأوليفيا كانت مديرة تسويق لدى إحدى الشركات  وحالياً أم لفتاتان صغيرتان. تقول أوليفيا، “إن سكان دبي متحمسون للتصميم منذ عهد طويل، ونحن كنا شغفين بتصميم غرف نوم أطفالنا في الوقت الذي نصبح فيه آباء”.

وقبل بضعة أشهرت اتخذت أوليفيا القرار بالعمل بحسم واشراك بول في تحقيق حلمها. فمن خلال خبرتهم وشغفهم، بدأوا بالتعاون مع ماركات التصميم الأوروبية العصرية التي قدموها لمنطقة الشرق الأوسط.

جمعت أوليفيا مجموعة مختارة من العناصر الجميلة والرائعة من ماركات مثل لي جومبيت وبارنابي ايم لو كافيه ولوريت  ونوبودينوز وميمي لو ولي بيتيت فينتاج وفيرم ليفنج وكومبيل أو جود نايت لايت، مما ضبط إيقاع: الجودة العالية، الإبداع، ولمسة من الفخامة، وشعوراً لطيفاً من الفكاهة، وقدراً كبيراً من السعادة. ولكنها أيضاً تحب المصممين المحليين بشكل شخصي وتعمل الآن على تطوير سلسلتها الخاصة “كراميل آند صن”.

« يعتقد عملائنا، كما نعتقد نحن أيضاً، أن النمو في بيئة إبداعية يساعد الأطفال على تطوير شخصيتهم الخاصة. ويتيح لهم “كراميل آند صن” إيجاد المنتجات التي يحلمون بها لخلق عالمهم المستقل».

متجرصغير مخصص لتصميم أثاث غرف الأطفال

يعد “كراميل آند صن” متجراً للأفكار اللطيفة والمريحة والمبهجة، حيث تنتابك الرغبة في لمس كل شيء به! تقدم أوليفيا أثاث وديكورات إبداعية راقية وإيحاءات حلوة لطفولتنا، ولمسات جميلة من الفكاهة التي سوف تجعل الكبار في حالة من الابتهاج عند إسعاد صغارهم، وتقدم خدمات إضفاء الطابع الشخصي وتسجيل الطفل… وكذلك إيجاد حلول تصميم متكاملة لغرف الأطفال والمراهقين.

وأخيراً وليس آخراً، يعد “كراميل آند صن” فريقاً متحمساً على استعداد لمناقشة التصميم والألوان والأنسجة مع تناول عصير الليمون في جو أسري مثالي.

 

كلمات مفتاحية

أثاث
بقلم Sandy Barmo