الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  DIORSKIN FOREVER :يحوّل بشرتك من مثالية الى خالية من الشوائب

DIORSKIN FOREVER :يحوّل بشرتك من مثالية الى خالية من الشوائب

إن البشرة المثالية هي البشرة المتجانسة  والموحدة والمتألقه  والتي تكون ناعمة الملمس، أمّا  Peter Philips  المدير الابداعي لماكياج Dior   يصف لون البشرة الخالية من الشوائب مثل لون بشرة “المرأة العاملة، التي تعتمد عليها لإطلاله مطفية مثالية و تغطية كافية”. تدرك بثقة ان البشرة التي تراها في المرآه الصباح ستستمر بمثاليتها إلى المساء …. حلم كل سيدة !

مع Diorskin Forever، تمكن Dior كل سيدة الحصول على المثالية القصوى: التصحيح الذي يدوم طويلاً و لمسة نهائية لبشرة مثالية .

DIORSKIN FOREVER FLUID FOUNDATION:

ابتكر مستحضر Diorskin Forever  في مختبرات Dior ذات الحرفية العالية والخبرة في مجال المكياج،  وهو يعطي نتيجة المكياج المثالي الذي يدوم طويلا ويحسّن من نوعية البشرة.

مقارنه بالتركيبه السابقه:

اركيبة كريم الأساس تخطت جميع التحديات بحيث تذوب بخفة فائقة بملمس خالي من الزيوت. كريم الاساس السائل Diorskin Forever يحضن ملامح وجهك بنعومة بملسة مثل الريشة يندمج بسهوله على البشرة لتصحيح مثالي حسب رغباتك  و يوفر ثبات عالي و متكامل .

فور الاستخدام : نتيجة نهائية مثالية و متألقة خصوصاً مع تركيبة    Activ-MatTM

تساعد على التحكم باللمعان الزائد و تعطي تصحيح مثالي بدون شكل القناع ، و الفضل يعود لنوعين من البودرات : بودرة مطفية و بودرة ناعمة مركزة.

 البودرة المطفية تعمل مثل الورق النشاف الذي يزيل اللمعان و يثبت النهاية المخملية المطفية ، بينما تعمل البودرة الناعمة المركزة على انعكاس الاضاءة لتعطي بعض الاشراق على النهائة المطفية .

طوال اليوم: ثبات مثالي و مريح

تركبية  ذرات بوليمير بنوعين   Wear-LockTM تغلف البشرة بغلاف مثل بشرة اخرى ، و كان التركيبة بها شبكة رقيقة ، البوليمير الاكريليك يثبت المستحضر و اللون و الملمس على البشرة ، و البوليمير بتركيبة المرطبة يضيف بعض المرونه لطبقة الماكياج. فيثبت كريم الاساس .بدون احساس ثقيل علي البشرة . يصمد الماكياج امام اي حالات لمدة تصل إلى 16ساعة.

مجموعة متكاملة من الدرجات المثالية

البشرة المثالية  تأتي من جودة اختيار درجة اللون المثالية ، درجة اللون التي تتجانس مع لون بشرتك ، لتضئ او تصحح و تذوب تماما على البشرة .  Diorskin Forever fluid foundation متوفر ب 12 درجة لونية. هذه التشكيلة من الالوان توفر لون مناسب لكل درجات البشرة ، من الدرجات الفاتحة الي الدرجات الاغمق ، لون متجانس مخصص لنفس درجة لونك.

3 خطوات مثالية:

كلمات مفتاحية

جمالديورمستحضرات
بقلم Sandy Barmo