الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  Extra Otto القلم المميّز الجديد من Montegrappa

Extra Otto القلم المميّز الجديد من Montegrappa

من بين العديد من التفاصيل المميّزة لمنتجات Montegrappa ، يشكّل قلم Extra Otto ذات شكل ثماني الأضلاع جزءًا من لغة التصميم في الدار الإيطالية. في العام 2012، وهو العام الذي احتفلت به بالمئوية، أعادت Montegrappa  إحياء استخدام الشكل الهندسي ذي الثمانية أشكال التي يتكرر في جميع أنحاء تصميماتها.

من هنا أنشأت Montegrappa قلم Extra Otto المثمّن، وهو مثال على الكمال الهندسي الذي يوفر لوقت طويل فكرة خالدة، توفر أيضا شعور فريد من نوعه ومستوى من الراحة للكتاب الذين يترابطون مع أقلامهم المفضلة.

إن قلم Extra Otto مصنوع من مادة السيلولويد، وهي المادة الطبيعية المستخدمة في تصنيع أفضل براميل وأغطية الأقلام، وتقدمه على شكل قلم حبر وبكرة دوارة بثلاثة أنماط لونية جديدة استثنائية: الملشيت الأخضر الملون مع مظهر أحجار شبه كريمة، خطوط لامعة مع خطوط بلون رمادي لامع ومظهر معدني من حمار وحشي أبيض وأسود.

جميع أقلام Extra Otto مزودة بحبيبات من الذهب عيار 18 قيراط ، ويمكن طلبها في ثلاث درجات من الكتابة الدقيقة والمتوسطة والعريضة. إن القطع على جميع أدوات الكتابة من Otto مصنوعة من الفضة الإسترليني، كما أن الزخارف الثمينة المميزة من Montegrappa محفورة على شريط القبعة. يحتوي قلم Extra Otto ، المجهز بأسطوانة الشركة، على سر خاص به: وهو عبارة عن دعامة باللون الأحمر.

متوفر بنسخات محدودة من 888 أقلام و 888 بكرة في كل لون.

كلمات مفتاحية

Montegrappa
بقلم Sandy Barmo