الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  “GOOD GIRL” حكاية عطري #GOODTOBEME

“GOOD GIRL” حكاية عطري #GOODTOBEME

على مدى أكثر من أربع سنوات، قدّمت كارولينا هيريرا دي باييز، مديرة الابداع الفني في دار هيريرا للعطور، معرفتها الواسعة والعالية بالعلامة التجارية وبتطوير العطور إلى عملية ابتكار GOOD GIRL. كل جزء من العطر هو انعكاس لامرأة هيريرا، التي تصفها بأفضل شكل باييز نفسها. تتميز القارورة اللامعة بتصميمها على شكل حذاء بكعب رفيع وعالٍ باللون الأزرق الكحلي مع الكعب باللون الذهبي وتتضمن نظام ضغط داخلي معقّد. ويعبّر كلٌّ من العطر والقارورة عن الأنوثة الجذابة والواثقة، وعن الطبيعة القوية للسيدة التي تضع GOOD GIRL.

تعاون باهر  وحملة إعلانية جريئة

لابتكار GOOD GIRL، توجهت كارولينا هيريرا دي باييز إلى صانعة العطور الكبيرة لويز تورنر، الشهيرة بمقاربتها المغامِرة والمبتكرة. وتورنر هي صانعة العطور المثالية لتجسيد التعقيد المثير والمبهج لسيدة اليوم الراقية في عبير رائع.

بالنسبة للحملة الإعلانية المطبوعة، يبث المصوّر الفوتوغرافي الشهير، ماريو تيستينو، الحياة في GOOD GIRL من خلال سلسلة من الصور التي تلتقط جوهر العطر. يداً بيد المتعاونة معه ومصدر إلهامه، عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss، يبتكر تيستينو صورة تعرض جاذبية وغموض امرأة وتُخبر في نفس الوقت عن ذكائها الجريء والمرح – المتعة التي يوفرها GOOD GIRL في أن تكون نفسها بالمطلق ومن دون أعتذار.

للمزيد من التأثير للحملة الإعلانية ولسرد الفصل الأخير من قصة GOOD GIRL القوية جداً – والسارّة – تم إنتاج فيلم قصير يعبّر بجرأة عن تجربة GOOD GIRL. على ألحان الموسيقى التصويرية “Baby Did a Bad Bad Thing” لكريس إيزاك Chris Isaak، يفتتح الفيلم بمشهد لأفق مدينة نيويورك عند الغسق مع استعداد كارلي كلوس لليلة مميزة. ففي فستان أسود طويل، مطرّز بالترتر (sequined) ومفتوح عند الجانب من كارولينا هيريرا مع حذاء بكعب عالٍ ورفيع، تسير مختالة في شوارع نيويورك. هي امرأة لديها مهمة وفي طريقها إلى لقاء مهم للغاية. وبطاقة بطل أفلام خارق، تترك تأثيراً عالياً على كل الأشخاص والأشياء الذين تصادفهم في طريقها: السيارات تتصادم، منصّات الصحف تنفجر، والرجال يتسمّرون مفتونين بحضورها. بطابع حالم، استفزازي، مرح لا يمكن أبداً نسيانه، يقدم الفيلم عطر GOOD GIRL.

كلمات مفتاحية

عطور