الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  Home of H تُطلق مجموعتها الفاخرة والحصرية في صالة عرض سنّ الفيل

Home of H تُطلق مجموعتها الفاخرة والحصرية في صالة عرض سنّ الفيل

أطلقت Home of H، العلامة الرائدة في تصميم الديكور الفخم، مجموعتها الفاخرة والحصرية من الأثاث والديكور المنزلي في صالة عرضها في منطقة سنّ الفيل. وقد نُظّم حفل الإطلاق في 4 نيسان، 2017، حيث جُمع الأسلوب والفرادة في جوٍّ استثنائي وأنيق.

استُقبل المدعوّون وعلى رأسهم العملاء، مهتمّين وأهل الصحافة على أنغامٍ موسيقية أدخلتهم عالم الأناقة والذوق الرفيع الذي ميّز الحفل. وقد جال المدعوّون بين قطع الأثاث التابعة للمجموعة الجديدة والفريدة من الديكور المنزلي، الموجودة في صالة عرض سنّ الفيل فقط.

ما يميّز صالة عرض  Home of Hفي سنّ الفيل هو الذوق الرفيع، التصاميم الاستثنائية والأسلوب الذي يجذب محبّي المعادن والجلود. كما أنها تتميّز بكميات محدودة من قطع الأثاث ولكن في الوقت نفسه بتنوّع التصاميم عالية الجودة. أما ميزة المجموعة الجديدة فهي إظهار هوية علامة Home of H في كافة القطع. فالمواد المستخدمة في الأثاث ترضي أذواق كل من يهوى الأسلوب الجميل والأناقة الاستثنائية.

وقد شرح مؤسس Home of H، ألفريد زخّور عن إطلاقه هذه المجموعة الخاصة قائلاً: “هي وجهة تصميمية راقية ومصمّمة بدقّة لتناسب أسلوب حياةٍ أنيق. فهي تضمّ كميّة محدودة من القطع المصمّمة بحرفية، في حين أنها مصنوعة من المعادن والجلود”. وأضاف: “وجود Home of H في السوق اللبنانية منذ خمس سنوات أعطى عملاءنا معيار جديد للأثاث والديكور المنزلي، لذلك وبهدف إرضائهم نتعهّد برفع معايير الفرادة، الراحة والأسلوب في منازلهم”.

وأشار زخّور إلى أن هذه المجموعة الحصرية الجديدة لن تكون النجاح الوحيد للعلامة التجارية لعام 2017، بل سيُنظّم حفلٌ خلال الصيف في صالة عرض مزرعة يشوع، الفرع الأساسي لـHome of H، إلى جانب حفل إطلاق صالة عرض جديدة في نهاية العام، في منطقة جونية.

كلمات مفتاحية

home of H
بقلم Sandy Barmo