الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  Hydra beauty من شانيل: كريم مع قطرات ميكروية من الكاميليا

Hydra beauty من شانيل: كريم مع قطرات ميكروية من الكاميليا

مرة أخرى، يقوم مركز البحوث لدى شانيل CHANEL بتخطي حدود استخدام السوائل الميكروية ويطلق لأول مرة في عالم مستحضرات العناية بالبشرة كريمًا مرطّبًا بقطرات ميكروية من الكاميليا. وهكذا تصبح البشرة أكثر من مجرّد مرطّبة، بل نراها تشع قوة ونضارة مما يسمح لها بمقاومة عوامل الإجهاد البيئي بشكل أفضل.

5 براءات اختراع لمستحضر للعناية بالبشرة ذي تقنية عالية!

مستحضر HYDRA BEAUTY Micro Crème هو مركّز من الابتكار بفضل حصوله على 5 براءات اختراع*. وفي قلب التركيبة نجد القطرات الميكروية التي تحتوي على مستخلص زهرة الكاميليا بكامل نقائه. وعند التطبيق فقط، تتغلغل هذه القطرات الميكروية الدقيقة للغاية داخل البشرة لتنشر كامل فعاليتها. فتترطب البشرة بشكل فوري وتبدو عليها الراحة كما تصبح أقوى بشكل ملحوظ بفعل التركيز المزدوج للزنجبيل الأزرق.

كما HYDRA BEAUTY Micro Sérum، السيروم السائل الميكروي الأول الذي تم إطلاقه في العام 2015، و HYDRA BEAUTY Micro Gel Yeux، يمنحك HYDRA BEAUTY Micro Crème تجربة حسية مفاجئة وفريدة ترافقها فعالية لا مثيل لها. وبفضل ثرائه بالزيوت، تحصلين على راحة وطراوة إضافيتين.

*براءات اختراع: براءة اختراع للتركيبة (الكريم مع القطرات الميكروية من الكاميليا)، براءة اختراع للقطرات الميكروية، براءة اختراع للمرحلة الخارجية (مستحلب من الجيل الجديد)، براءة اختراع لكل من العناصر النشطة: كاميليا ألبا PFA وكاميليا ألبا OFA.

بقلم Sandy Barmo