الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  “LG SIGNATURE” تطرح 4 منتجات فائقة الامتياز في السوق السعودي

“LG SIGNATURE” تطرح 4 منتجات فائقة الامتياز في السوق السعودي

أعلنت العلامة التجارية الجديدة “LG SIGNATURE” من ال جي الكترونيكس، عن إطلاق أربعة منتجات جديدة فائقة الامتياز في السوق السعودي. وتشكّل الأجهزة الأربعة الجديدة ثورة في عالم التصاميم والتكنولوجيا الحديثة، بدءاً من أنحف وأروع جهاز تلفزيونOLED  في العالم، مروراً بثلاجة أنيقة مع ميزة إنستافيو Door-in-Door وغسالة مع نشافة متينة البنية، ووصولاً إلى جهاز تنقية للهواء من الملوثات والمواد المسببة للحساسية في الهواء.

وعلّق المدير العام لشركة إل جي إدي جون ، قائلاً: “بداية من مرحلة التصميم وصولاً إلى تجربة المستخدم النهائية، صُممت منتجات LG SIGNATURE لتبرز الجوهر الحقيقي للتجهيزات المنزلية من خلال التركيز على الوظائف الأساسية والفعّالة لكل منتج مع المحافظة على تصميمه بأسلوب عصري وفاخر وفني”.

وأضاف جون: “تمثل مجموعة منتجات LG SIGNATURE امتداداً لشخصية المستخدم وطموحه ومكانته الاجتماعية، وهي المرة الأولى التي يتوفر فيها للمستهلكين في المنطقة تجربة الأجهزة المنزلية الأكثر روعة وجمالاً لتحويل المساحات حولهم إلى تحف فنية عالية الأداء ممتعة للنظر.”

ومن جانبه، قال الشيخ عمار الناغي الرئيس التنفيذي لشركة الناغي “من خلال تطويرها لهذه التشكيلة من الأجهزة المنزلية الفائقة أظهرت ال جي  الجوهر الحقيقي للحياة اليومية في المملكة والمنطقة. ونحن على ثقة من أن منتجات LG SIGNATURE  ستحقق نجاحاً كبيراً وتثري حياة الناس، لأنها صممت بطريقة مبتكرة واكثر رقياً، فضلاً عن السهولة في الاستخدام. وقد حافظت مع التصميم على الجوهر الذي يمثّل مصدر إلهام تصميم العلامة التجارية LG SIGNATURE.  التي تقدم الأداء العالي في البساطة الأنيقة. فتصميمها المبتكر يعمّق تحقيق الهدف الجوهري لكل منتج ويبسط سهولة استخدامه”

وتتكون تشكيلة الأجهزة المنزلية  التي أطلقتها اليوم«LG SIGNATURE»  في السوق السعودي من:

  • تلفزيون LG SIGNATURE OLED TV W – يناسب جودة الصورة في شاشات بلاك الرائدة من تلفزيونات ال جي OLED والتدرج اللوني الموسع مع تقنية فريدة من نوعها “صور على الزجاج” لتصميم نحيف مذهل، وقياس لم يسبق له مثيل من قبل 2.57 متر رقيق.
  • تتميز ثلاجة InstaView Door-in-Door® بلوحة زجاجية معكوسة أنيقة تضيء من خلال نقرتين سريعتين، بما يمكنك من رؤية داخل المقصورة التي يسهل الوصول إليها دون فتح الباب على الإطلاق. وظيفة الفتح الذاتي للباب عبارة عن كاشف مستشعر ذكي بالجزء السفلي من الثلاجة يعمل على فتح الباب بشكل ذاتي. يوفر 31 قدم مكعب من القدرة، ويضم الجسم الفولاذ المقاوم للصدأ الكامل الذي أدرج أيضا في المناطق الداخلية.
  • يتم تحميل نظام إل جي سيجنتشر TWINWash™ مع SmartThinQ™ميزات الاتصال الذكية بحيث يمكن للمستهلكين الحصول على إشعارات الهاتف الذكي عندما يكون خزان المنظفات فارغاً، تحميل دورات الغسيل المتخصصة، وحفظ دورات غسل تستخدم بشكل متكرر وتتبع كمية المياه والكهرباء المستخدمة. هذه الماكينة التي تعمل بالتهوية هي مدعومة من قبل العاكس HeatPump من إل جي، والذي يستخدم نصف الكهرباء من المجففات التقليدية. كما أنه يتميز بنظام تعليق ثابت من نوع “Centum” ، على غرار تلك الموجودة في السيارات الفاخرة اليوم، مما يقلل بشكل كبير من مستويات الضوضاء والاهتزازات.
  • يتميز جهاز منقي الهواء LG SIGNATURE بنظام مبتكر وشبه دائم للتصفية يمكن غسله وإعادة استخدامه لمدة تصل إلى 10 سنوات. ومرشح Eco-Saving من ست مراحل لتنقية الهواء ونظام Eco-Watering لتوفير تنقية هواء استثنائية وترطيب لتوفير منطقة هوائية مريحة للتنفس. يمكن التحقق من حالة تلوث الهواء في الأماكن المغلقة من خلال مؤشر ذكي وإضاءة ذكية من خلال أربعة ألوان  أنيقة ومختلفة.

وستكون جميع منتجات ال جي سيجنتشر متاحة في متاجر إل جي التجارية ومحلات التجزئة الرائدة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. تسلط إل جي سيجنتشر الضوء على المدى الحقيقي لقيادة الابتكار في إل جي وشغف الشركة للرؤى التي تركز على المستهلك والتي تدفع نحو تطور الحياة.

كلمات مفتاحية

LG
بقلم Sandy Barmo