الرئيسية  >  إخترنا لكِ  >  omega تحتفل بصفتها المسؤولة عن ضبط الوقت في الألعاب الأولمبية

omega تحتفل بصفتها المسؤولة عن ضبط الوقت في الألعاب الأولمبية

إحتفلت “أوميغا” بصفتها العلامة الرسمية المسؤولة عن ضبط الوقت في الألعاب الأولمبية العامة والألعاب الأولمبية للشباب، منذ مدة وجيزة وبالتعاون مع اللجنة المنظمة للفعالية ببدء العد العكسيا والذي سيستغرق سنتين لانطلاق الألعاب الأولمبية الشتوية للشباب في لوزان 2020.

ستجرى مراسم الاحتفال بانطلاق الألعاب خلال شهر يناير 2020، وستصبح لوزان 2020 النسخة الثالثة للألعاب الأولمبية للشباب، وسيتم الاحتفال حول مدينة لوزان السويسرية على ضفاف بحيرة جنيف، تلال سان موريتز على مسافة قريبة من جبال الفود والجورا الفرنسية. ومن أجل البدء بالعد العكسي لانطلاق الألعاب الأولمبية، اجتمع القيمون على هذا الحدث العالمي الكبير كل من رينالد إيشليمان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوميغا؛ دانكا بارتيكوفا، رئيسة لجنة التنسيق الأولمبية لألعاب لوزان 2020؛ ألن زوبريست، المدير التنفيذي لساعات أوميغا؛ باتريك بومان، رئيس لوزان 2020؛ وأيان لوغان، المدير التنفيذي للوزان 2020.

وخلال الانطلاق الرسمي للعد العكسي، قال إيشليمان “تتطلع أوميغا باهتمام كبير إلى لوزان 2020، وإنه لشرف كبير لنا أن نكون في هذا الموقع المميز لخدمة أفضل الرياضيين الشباب، وبما أن سويسرا هي موطن أوميغا، فسوف ننعم بشعور مضاعف بالاعتزاز عندما نرحب بالعالم هنا”. وعلقت بارتيكوفا أيضاً على الحدث “إنه لشرف لنا أن نتشارك هذه اللحظة مع أصدقائنا في أوميغا، الشريك القديم في الألعاب الأولمبية، فلن تكتفي أوميغا بالإشراف على ضبط الوقت لجميع ألعاب لوزان 2020، بل ستتولى أيضاً ضبط العد العكسي الذي أطلقناه اليوم، وبفضل التقنية المتطورة لدى أوميغا، فسيكون ممكناً نقل الأوقات والنتائج إلى المشاهدين والمشجعين حول العالم، لذا اسمحوا لي أن أتوجه بالشكر لجميع العاملين في أوميغا للدعم الكبير الذي قدموه للوزان 2020”.

كلمات مفتاحية

omega
بقلم Sandy Barmo