الرئيسية  >  وجهتك السياحية  >  “إدفعوا ما تشاءون من المال” في فنادق باريس الفخمة لغاية شهر آب!

“إدفعوا ما تشاءون من المال” في فنادق باريس الفخمة لغاية شهر آب!

تؤمّن خمسة فنادق في باريس خدمة تمضية ليلة في فندق في قلب العاصمة الفرنسية مع دفع الزبون ما يشاء من المال في اطار عملية خاصة تستمر حتى العاشر من آب.

وللاستفادة من هذا العرض، لا يمكن للزوار ان يأتوا من دون انذار بل ينبغي ان يحجزوا عبر موقع الكتروني خاص بالعملية. ويختار المهتم التاريخ، وأحد الفنادق الخمسة وهي من ثلاثة واربعة نجوم وتقع في الدائرتين التاسعة والحادية عشرة من العاصمة الفرنسية.

وعند مغادرة الفندق عليهم ان يحددوا المبلغ الذي بامكانهم دفعه استنادا الى نوعية الاستقبال والخدمات التي حصلوا عليها في الفندق. واوضح الموقع الالكتروني “المبلغ المدفوع يجب ان يكون بحسب القيمة وليس بحسب الكلفة”.

واعلن الدريك دوفال صاحب فندق “تور دوفيرنييه” الذي يقف وراء المبادرة: “انها عملية تقوم على السعر المستحق والثقة مع الزبون”، معتبرا ان “الامر يهدف ايضا الى تحديد السعر الذي ينبغي اعتماده مع وجود وسطاء كثر راهنا”.

وافاد أنه “ثمة تفاوت كبير جدا في الاسعار في باريس. ومن الصعب فهم لما يدفع الزبون مئة يورو في يوم من الايام و300 في يوم اخر”، مشيرا إلى ان “الكثير من الزبائن يمرون عبر وسطاء ويدفعون اكثر مما لو توجهوا مباشرة الى مواقع الانترنت”.

كلمات مفتاحية

باريسخدمة فنادقعروض
بقلم Sandy Barmo