الرئيسية  >  وجهتك السياحية  >  في شهر حزيران /يونيو: زوري منتجع The H Resort في السيشيل

في شهر حزيران /يونيو: زوري منتجع The H Resort في السيشيل

اقترب شهر حزيران/يونيو ومعه عادت الرومنسية تراود وجدان الكثير من العشاق. وسواءً رغبوا في رحلة رومنسية، أو عطلة معاً، أو الاحتفال بزفافهم أو تجديد عهودهم، فمنتجع The H Resort في السيشيل على جزيرة ماهي على أهبة الإستعداد للقيام بالترتيبات المثالية لأي من تلك المناسبات.

وللخلوات الرومنسية، أعدّ The H Resort الأجواء الملائمة للعشاق لتمضية لحظات لا تنتسى، فمهّد الدرب لهم للوصول مباشرةً إلى شاطىء بوفالون والإستمتاع بمجموعةٍ كبيرةٍ من الخدمات الممتازة والفخمة.

ولم يفوّت المنتجع الفرصة لضمان راحة كل الضيوف فقدم لهم مجموعةً كبيرةً من الخلوات المصممة برقي حتى يقيمون في غرفٍ واسعةٍ ضمن باقةٍ منوعةٍ من الأجنحة والفيلات. وفي مزيج رائعٍ بين الأجواء التقليدية للجزيرة ونسيجها الحضاري الزاهر لتبدو كل بقعة منها وكأنّها ملاذ استوائي سري.

3

محاطٌ بفسحات خارجيّة طبيعيّة، يحضن منتجع The H Resort العشاق ويحملهم في الطبيعة ليستمتعوا بها على سجيتهم. ويتفاوت خيار الثنائي ما بين تناول الفطور في السرير أو التلذذ بأي وجبة أخرى على التراس في وسط أمكنة هادئة التي تطلّ على الحدائق واللوحات الخضراء الاستوائية.

ولتجربة متكاملة من التدليل، يقدّم منتجع Sesel Spa للثنائي فرصةً تشارك لحظات من الاسترخاء في غرف تدليك التي يعمل فيها معالجون محترفون للإعتناء بهما عنايةً خاصةً تتسلّل إلى أعماق جسديهما وعقليهما.

وقد يختار الثنائي الغوص في تجارب أخرى من الاسترخاء خارج المنتجع، فيتناول مشروب كوكتيل عند بركة السباحة ويغني ناظريه بمناظر مذهلة أشبه بلوحات فنية لشاطىء تنسكب أمواجه على بعد أمتارٍ قليلةٍ.

5

ويعتبر The H Resort فندق الخمسة نجوم الوحيد، على شاطىء بوفالون، الذي ينفذ مباشرةً إلى الرمال الناعمة العاجية بالقرب من صخور السيشيل الرائعة الغارقة بألوانٍ دافئةٍ ونابضةٍ والمتسربلة بالألوان الزرقاء والخضراء والذهبيّة التي تنبض حياةً وإشراقاً عند كل غروب.
ولا يلبث الشاطئ أن يتحول إلى حانةٍ صغيرةٍ عندما ينفرد الثنائي في لقاء لتناول عشاءٍ خاصٍ(tête à tête) أُعد وقُدم لهما عند الشاطىء، تحت بريق النجوم وعلى موسيقى الأمواج.

أما لمن يرغب بتمضية عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة أطول في أي وقت من السنة، فإن الخلوات الرومنسية دائماً على استعداد لإحتضان زوارها شرط أن يتم الحجز والتخطيط لذلك قبل مدة وجيزة من موعد الزيارة.

ويزهو The H Resort بجهوزيته الدائمة لإستضافة كافة المناسبات الرومنسية الكبيرة. ففي حين يتمّ إعداد معظم الأعراس قبل أشهرٍ عديدة من موعدها، لكن يتمتّع المنتجع بإمكانية استقبال حفلات الزفاف هذه على الفور أو حتى في المستقبل القريب، بالإضافة إلى تلك التي يخطط لها للمدى البعيد. ويقدّم The H Resort مساحات لمناسبات أخرى بما فيها حفلات الأعياد وتجديدات العهود بحيث يمكن لطاقم العمل لديه إعداد كافّة الترتيبات المطلوبة.

ويجسّد كل عضو من طاقم عمل The H Resort قيم أسلوب الحياة في جزر السيشيل وأبرزها حسُ الضيافة بحيث يأخذ كلٌّ منهم بعين الاعتبار كافة حاجات الضيوف ورغباتهم لجعل إقامتهم ممتعة ومريحة وخالدة. وبفضل الترتيبات الفريدة المحاكية للطبيعة، يضمن المنتجع لضيوفه لحظات رومنسية تحفر أبداً في قلوبهم.

حول منتجع The H Resort Beau Vallon Beach في السيشيل

كلمات مفتاحية

سياحة
بقلم Sandy Barmo