الرئيسية  >  وجهتك السياحية  >  The Lakeside Festival في الزعرور: أوّل مهرجان صيفي في لبنان يُنظّم حول بحيرة

The Lakeside Festival في الزعرور: أوّل مهرجان صيفي في لبنان يُنظّم حول بحيرة

إنطلقت اليوم عند الساعة الثانية عشر ظهراً فعاليات المهرجان الصيفي المنتظر “The Lakeside Festival – Zaarour” من تنظيم شركة Gata Events & Promotions بالتعاون مع نادي “زعرور كلوب”، وذلك خلال حفل إفتتاحٍ رسمي بحضور منظّمة الحدث السيدة ساندرا غطّاس، المديرة التنفيذية لشركة Gata والمديرة التنفيذية لنادي الزعرور السيدة كارول المرّ، بالإضافة إلى حشدٍ من أهل السياسة والفنّ والمجتمع والإعلام. وقد تخلّل الإفتتاح حفل موسيقي وإطلاق منطاد في الهواء ونشاطات ترفيهية حيّة أخرى.

مهرجان “The Lakeside Festival – Zaarour” هو المهرجان الصيفي الأوّل من نوعه الذي يُقام حول بحيرة في لبنان، و استمر على مدى 3 أيّام متتالية، من الجمعة 5 آب ولغاية الأحد 7 آب 2016 حيث فتح أبوابه مجّاناً أمام الزوّار من الساعة 12 ظهراً وحتّى الساعة 9 ليلاً.

تضمّن المهرجان عدّة أقسام وأجنحة منها جناح المصممّين والحرفيين والعلامات التجارية المتنوّعة، وسوق الأزهار، وسوق المونة من “سوق الطيّب”، وقسم خاص بشاحنات الوجبات السريعة وأركان تحضير المأكولات والمشروبات، ومساحة كبيرة لألعاب ونشاطات الأطفال الترفيهية. كما وتخلّل المهرجان عدّة نشاطات منها تأجير القوارب في البحيرة، فضلاً عن وجود منطاد ضخم سوف يأخذ الزوّار في رحلةٍ جويّة مسليّة للإستمتاع بالمناظر الخلّابة. أمّا بالنسبة للبرنامج الترفيهي فكان حافلاً: حفلات موسيقية متعدّدة لفرق لبنانية شابة ومنسقّين أغاني وموسيقى مشهورين، عروض راقصة حيّة، عروض مباشرة ومواكب ترفيه متواصلة للأطفال من تقديم ميني استوديو، تجارب وعروض حيّة وحماسية لبعض العلامات التجارية، عروض تدريبية للكلاب، ونشاطات رياضية حيّة، بالإضافة إلى عرض ضخمّ للألعاب النارية أضاء سماء الزعرور ليلة السبت في 6 آب عند الساعة 8:30.

هكذا، يساهم مهرجان The Lakeside Festival – Zaarour في إنعاش منطقة الزعرور إقتصادياً لتتحوّل إلى مقصدٍّ ووجهةٍ سياحية صيفية بارزة تحفل بالنشاطات الترفيهية المسليّة لجميع الأعمار. ثلاث أيّام من المرح والتسلية والمفاجآت  في الزعرور . !

هذا المهرجان برعاية فولفو Volvo، بيرييهPerrier ، شركة أروب للتأمين Arope، بيسايدرز Besiders، وبيت Beat.

كلمات مفتاحية

سياحة
بقلم Sandy Barmo