الرئيسية  >  أنت وشريكك  >  أغرب طريقة للإحتفال بعيد الحب فقط في الهند!

أغرب طريقة للإحتفال بعيد الحب فقط في الهند!

تختلف الطقوس وتتنوع خلال الأعياد خصوصاً في عيد الحب، فلكل بلد عادات وطرق  للإحتفال بهذا العيد المميّز. قد يعتبره البعض عيداً تجارياً، يستفيد منه التجّار أمّا البعض الآخر فلا يكترث ويعتبره مناسبة لقضاء  بعض الوقت المميّز مع الحبيب. حتى أن بعضهم يختار قضاء وقته في المنزل وتحضير طاولة عشاء رومنسية  مزيّنة بالمقبلات والأطباق الشهية.

في حين يحتفل العالم بأسره هذا العيد، تعمل الهند على مكافحته ومواجهته بشتى الطرق. ففي خطوة غريبة من نوعها ، أعلنت مجلة ” تايم” الأميركية عن منظمة هندوسية ملتزمة بالتقاليد الهندية ورافضة  لكل تلك المستوردة من الغرب، عن رغبتها التصدّي لكل مظاهر الإحتفال بعيد الحب.

لا بل تم تجنيد 8 فرق في العاصمة الهندية، متخصصة في مراقبة وسائل التواصل الإجتماعي والتي  هدفها إلقاء القبض على كل شخص يعلن حبه على فايسبوك أو تويتر وواتساب.

وقالت المنظمة الهندوسية مطلع هذا الأسبوع، إنه بمجرد التأكد من تبادل أي ثنائي هندوسي للورد أو الهدايا أو إظهار مشاعر الحب في الأماكن العامة، سيجري عقد قرانهما فورا، كما لن يسلم من التتبع أي أشخاص ينتمون لديانات أخرى.

وأشار رئيس المنظمة إلى أن مجموعة من المتطوعين سيبلغون عن أي ثنائي يعترض على الفكرة، وسيرسلوا عناوينهم وأرقام هواتفهم الشخصية لبداية الترتيب لحفل الزواج. وأضاف كوشيك أن الثنائي الذي سيرفض الإدلاء ببياناته، ستتبلغ المجموعة والديه عنه وتطالبهما بتزويج الثنائي، إذا كان طرفاه فعلا يحبان أحدهما الآخر.

إقرئي أيضاً:  ما هي مكونات سلطة عيد الحب؟ 

                    10 أسباب تدفعك لزيارة الهند

بقلم Sandy Barmo