الرئيسية  >  أنت وشريكك  >  إكتشفي شخصيته من لون عينيه فقط!

إكتشفي شخصيته من لون عينيه فقط!

تعكس العينين كل ما يختلج النفس والروح من مشاعر وهموم وأفراح فتفضح الشخص بطريقة مباشرة وغير مباشرة حتى. وفي العينين أسرار مخبّأة لا يكتشفها إلّا الغائص في عالمها الخاص وخاصة في ألوانها المختلفة. لذا ولإكتشاف شخصية الرجل عليك بتحليل رمزية لون عينيه :

 العيون الخضراء تدلّ على أنه صاحب شخصية قوية، يتميّز بقوة الإرادة والعاطفة وصلابة الرأي، يحبّ مساعدة الغير إلى أقصى الدرجات، لكنه في بعض الأحيان أناني، وهذه الأنانية نابعة من ثقته الزائدة بنفسه.لكن أهم ما يميز أصحاب العيون الخضراء أنهم عاطفيون للغاية ويتمتعون بالكمّ الهائل من الحنان.

 العيون الزرقاء تعطي صاحبها نظرة عميقة، فيبحر الناظر إليها بشخصية صاحبها، الذي يكون حساساً جداً فيعامل الغير برقة وشفافية، ويفرض نفسه ورأيه على الآخرين بخفة شديدة، كما أن أصحاب هذه العيون يمتازون بالجرأة والإقدام لكنهم نرجسيون بعض الشيء وخصوصاً في الأمور التي تتعلّق بأغراضهم الخاصة. ومعظم أصحاب العيون الزرقاء عندهم حس فني ملموس.

 العيون السود، أصحاب هذه العيون هم أناس حالمون يعيشون أجواء الشِعِر، كما أنهم أناس أسخياء وكرماء للغاية، يساندون الغير حتى على حساب أنفسهم، لكنهم يتمتعون بشخصية قوية. الغيرة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقة تجعلهم «أرضاً خصبة« للأصحاب. فهم إجتماعيون للغاية، لكن في حال انزعاجهم من أمر يفقدون السيطرة على أنفسهم.

بقلم Sandy Barmo