الرئيسية  >  أنت وشريكك  >  ما هي الأطعمة التي تعمل على زيادة السائل المنوي عند الرجل؟

ما هي الأطعمة التي تعمل على زيادة السائل المنوي عند الرجل؟

يعتبر إنتاج كمية  الحيوانات المنوية الكافية ذات الجودة العالية واحد من الأسباب الأكثر شيوعا لعقم الرجال كما أنه يقلل من احتمالات تخصيب  الحيوانات المنوية للبويضة.

وفقا لمنظمة الصحة العالمية، فمتوسط كمية السائل المنوي الناتج عند القذف لمرة واحدة ما بين 2-5 ملم في حين أن السائل المنوي المقذوف يحتوي على ما بين 40 و 600 مليون من الحيوانات المنوية.

تشير الدراسات الحديثة ان تعرّض خصيتيك للحرارة بسبب الترددات الكهرومغناطيسية (EMFs) يسهم في انخفاض عدد الحيوانات المنوية خصوصاً عندما يضع الرجل  اللابتوب في حضنه أو يضع الهاتف الخليوي في جيب البنطلون الخاص بك.

إليك بعض العلاجات الطبيعية المختلفة التي تساعدك في زيادة عدد الحيوانات المنوية وكذلك تحسين نوعية الحيوانات المنوية:

الشوكولا الاسود:

بعتبر الشوكولا رمزاً للهدايا الرومنسية، وغير مذاقه الرائع فإنه يحتوي  علي حمض أميني قوي يزيد من حجم السائل المنوي . وحسب الأبحاث فإن هذا الحمض الأميني  يعزّز المتعة الجنسية ويمنح هزات جماع أقوى .

بقلم Sandy Barmo

تعليق واحد

  • اسماء
    12 يونيو 2015 - 18:32

    انا اسماء متزوخي مدتي عماء اودي اطفالي مع اني لاشكي ميا مردى وانا مقمي با فرنسي ولي اعرفي اكتبي بي عربي اتمني اتفهموي ادي وصلتكي رسلتي جوبني اني. في اتدر حللكي مهي طرقي لي تسعدني علي جنب اطفي ؟؟؟ مع اني دهبتوعدي طبيب وعمتوي فحصتي لكني لاشكي من اي مردي لكني طبيب بي فرنسي طلبي تحللي لي ولي. زوجي في ارجكي اعطني حللي تمكنني مي انجبي اطفلي شكرا شكرا جوبني انا في انتدركي