الرئيسية  >  أنت وشريكك  >  3 اطعمة تقضي على رغبة زوجك الجنسية !

3 اطعمة تقضي على رغبة زوجك الجنسية !

لا بدّ أن تعلمي أنه ليس كل الأطعمة مفيدة وصحية، بل هناك الكثير من الأغذية التي تضرّ بالصحة بالرغم من منافعها الكثيرة. أمّا وإذا أردنا أن نتكّم عن الشقّ الجنسي والمأكولات المفيدة، فهناك فعلاً بعض المأكولات التي تقلّل الرغبة الجنسية لدى الطرفين لكن اليوم سنتناول تلك التي تعنى بالرجل.

لذا من الضروري إذا أردت الحفاظ على رغبة زوجك الجنسية عليك الحرص على عدم تناوله الأطعمة التالية:

منتجات الألبان

لا تتفاجئي فالآيس كريم والجبنة  من الأطعمة التي تؤدي إلى ضعف في الرغبة الجنسية بسبب غناها بحمض اللاكتيك .كما ان منتجات الألبان تحتوي على بعض الهرمونات الصناعية التى تؤدي ايضا إلى ضعف الرغبة الجنسية ولذلك فيجب ان يقلل زوجك من تناول هذه المنتجات وأن تبحثي عن بديل آخر كمصدرللكالسيوم.

 

الأطعمة المقلية

تتسبب الأطعمة المقلية بضعف في الرغبة الجنسية حيث أن الدهون المحولة  فيها  تؤدي إلى ضعف الرغبة الجنسية لدى المرأة والرجل. لا بل ان هذه الدهون أيضاً تؤدي إلى عدم إنتاج الحيوانات المنوية لدى الرجل بشكل طبيعي وتؤثر على الحمل عند المرأة.

الشوكولاتة

من المعروف عن الشوكولاته أنه يحفّز الرغبة الجنسية  ولكن تناول كمية  كبيرة من  الشوكولاتة تؤثر سلباً على الرغبة لأنها  الشوكولاتة على مادة الفينيل ايثيل أمين التي تساعد على إفراز الإندورفين في الجسم وبالتالي تؤدي الى خفض مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال

كلمات مفتاحية

زواجشريك
بقلم Sandy Barmo