الرئيسية  >  نصائح مفيدة  >  ماسيمو دوتي يطلق مجموعته الجديدة لرمضان 2018

ماسيمو دوتي يطلق مجموعته الجديدة لرمضان 2018

تتألق مجموعة ماسيمو دوتي الخاصة برمضان لهذا العام بالألوان الصيفيّة الساحرة إضافة إلى اللونين المرجاني والذهبي، اللذين يزينان أقمشة الجاكار والساتان اللامع، فضلا عن أكسسوارات الحليّ المميزة. 

تتميز المجموعة الجديدة بتصاميمها العصرية التي تواكب أحدث إتجاهات الموضة لا سيما الكشاكش التي تزين السترات الحريرية البيضاء والأخرى القطنية التي تتخللها الخطوط التوركوازية، إضافة إلى الفساتين المتألقة باللون التوركوازي ذات الكتف الواحد والمزينة بحزام الحليّ، الأكسسوار الأساسي الذي يميز القطع الجديدة.

تعتبر الطبعات النابضة باللون المرجاني أيضا عنصرا أساسيا، وتختلف غالبية القطع الحصرية المستوحاة من الحياة في قعر البحار فقط ببعض الفروقات البسيطة من ناحية التصميم.

 أما الإطلالة الطاغية، فهي لفساتين القفطان الساحرة بالطبعات المرجانية التي يتخللها اللون التوركوازي ويكلّلها قماش الجاكار المخطط. ومن أساسيات المجموعة أيضا، التنورة الطويلة والقفطان القصير المتألقين كليهما باللون المرجاني على خلفية بيضاء والتي يمكن ارتداؤهما سواء لإطلالة أنيقة أو لأخرى عادية مريحة مع سروال جينز أبيض أو سترة.

وتتضمن القطع الخاصة برمضان أيضا أكسسوارات حصرية، منها الأحذية النسائية المفتوحة من الخلف باللونين الذهبي والأخضر والمزينة بالحليّ لتتناسق مع الطابع الأساسي للمجموعة. وينبض كلا الخيارين بالأناقة ويعتبرا الأمثل لهذا الوقت من العام. كما تلعب الحقائب دورا بارزا لا سيما الجلدية الصغيرة باللون المرجاني، والتي تعد مثالية وأنيقة في آن معا للأيام العادية بحزامها الذهبي الكلاسيكي، أما الحقيبة الجلدية الصغيرة فمناسبة أكثر للسهرات.

ما يميز قطع ماسيمو دوتي الجديدة، أنها مصممة ليتم ارتداؤها بطريقة تضمن إطلالة كاملة وقد عمل فريق المصممين بكل دقة على ضمان تناسقها. تتوفر جميعها في المتاجر الخاصة بالعلامة إضافة إلى “اللوك بوك” الخاص برمضان.

كلمات مفتاحية

massimo duttiماسيمو دوتي
بقلم Sandy Barmo