الرئيسية  >  نصائح مفيدة  >  4 تمارين رياضية فقط تمنحك بطناً ممسوحاً !

4 تمارين رياضية فقط تمنحك بطناً ممسوحاً !

هناك عدّة تمارين ضروريّة للتخلّص من إنتفاخ البطن، وهذه أربعة من أهمّها، وهي سهلة التنفيذ، وينصح بتطبيقها في أي وقت من النهار.

ولا بدّ من الإشارة أولاً أنه يجب وضع يديك أسفل بطنك، وتنفيذ شهيق عميق ثم زفير في الوقت الذي cipro ندفع بيدينا على بطننا بقوة إلى الداخل لعدّة مرّات قبل إجراء التمارين.

التمرين الأول:

ضعي يديك أمامك على الأرض بعدما تجلسين مع المحافظة على استقامة الظهر، لا تضغطي على عنقك، وما عليك سوى تنفيذ الشهيق والزفير بشكل generic for lipitor عميق وشدّ البطن دون تقويس الظهر. يجب تكرار هذا التمرين 6 مرات متتالية.

التمرين الثاني:

إجلسي على الأرض، واشبكي ساقيك مع الحفاظ على ثبات قدميك على الأرض. حافظي على استقامة ظهرك، ومدّي ذراعيك إلى الأمام، خذي نفساً عميقاً وارجعي نفسك الى الوراء حتى يصل ظهرك إلى الأرض، إزفري الهواء وارجعي إلى وضعيتك الأولى، كرّري هذا التمرين 6 مرات متتالية.

التمرين الثالث:

إستلقي على الأرض، واطوي ساقيك مع الحفاظ على القدمين ملتصقين على الأرض. إرفعي يديك وضعيهما حول عنقك وخذي نفساً عميقاً، وارفعي صدرك بعدها. ثم ارفعي بقية جسمك أي القسم الأعلى منه مع ضرورة أن يكون المرفق الأيمن ملامساً الركبة اليسرى. كرّري هذا التمرين 6 مرات.

التمرين الرابع:

إستلقي على ظهرك، lipitor generic واسندي القسم الأعلى من جسمك على مرفقيك حتى تصبحين نصف جالسة، مدّي ساقيك إلى الأمام ونفّذي حركة المقص مع الحفاظ على وضعية ساقيك مرفوعتين قليلاً عن الأرض.

أعيدي الساقين إلى وضعيتهما الأولى وكرّري العملية 6 مرات.

نصائح أساسيّة لمشي سليم تذكّري أنّ المشي هو من الرياضات الأكثر إفادة generic lexapro للبطن، فما عليك سوى:

بقلم Sandy Barmo