الرئيسية  >  نصائح مفيدة  >  5 طرق تريحك من كي الملابس إلى الأبد

5 طرق تريحك من كي الملابس إلى الأبد

نعرف ما يجول بأذهانكم! أليس هذا أشبه بكي الملابس؟ نعم، لكن هذه طريقة أسرع وأكثر فعالية للتخلص من التجعدات المزعجة في ملابسك المفضلة. هل لاحظت تجعد قبة بلوزتك؟ أو أكمام قميصك؟ أو حافة فستانك؟ أمسكي بمكواة شعرك وأزيليها بسرعة!

نصيحة إضافية: تأكدي من نظافة مكواة الشعر فآخر ما تريدينه هو أن تتركي بقايا مستحضرات الشعر عالقة في ملابسك!

4 – فرشة نومك ليست للنوم فقط!

هذه النصيحة ستعطيك سبباً آخر لتقدير سريرك والعناية به أكثر، فباستطاعتك استخدامه لتمليس ملابسك والتخلص من التجاعيد الموجودة فيها. بكل سهولة، ما عليك إلا القيام بلف ملابسك المتجعدة على شكل أنبوب ووضعها تحت فرشتك. بعد ما يقارب ساعة من الزمن، ستزول التجاعيد من ملابسك ويصبح بإمكانك ارتداءها، مع التأكد عند لف الملابس من إزالة أي كسرات أو انثناءات فيها حتى لا تكون النتيجة إضافة تجعدات أخرى بدل التخلص منها.

نصيحة إضافية: تنظيف الفرشة بمنظفات طبيعية أولاً يضمن التخلص من عثة الغبار حتى لا تنتقل إلى ملابسك.

5 – نشافة الملابس للتجعدات الصعبة

هذه طريقة جيدة أيضاً بإمكانك اللجوء لها للتخلص من تجعدات الملابس في آخر لحظة! كل ما عليك هو رش ملابسك برذاذ الماء ثم وضعها في نشافة الملابس الكهربائية على أخف درجة، تركها لبضعة دقائق وستكون جاهزة للإرتداء وخالية من التجاعيد عند اخراجها!

نصيحة إضافية: من الضروري مراعاة إخراج الملابس من النشافة فور انتهاء الوقت. إذا تركت الملابس فيها، ستعود التجعدات مرة أخرى ويصبح عليك إعادة الكرّة مرة أخرى!

كلمات مفتاحية

نصائح
بقلم Sandy Barmo